التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام اليوم الاثنين 27 اغسطس 2018 توتنهام يزلزل أركان مانشستر يونايتد في البريميرليج

توتنهام يزلزل أركان مانشستر يونايتد في البريميرليج

حقق فريق توتنهام فوزاً ثميناً على حساب فريق مانشستر يونايتد , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب ” أولد ترافورد ” بنتيجة 3-0 , في إطار الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي , ليرفع توتنهام رصيده الى 9 نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف عن ليفربول المتصدر , بينما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 3 نقاط في المركز الثالث عشر . 

 

بداية الشوط الأول من المباراة كاد مانشستر يونايتد أن يخطف هدف مبكر عن طريق فريد لكن كرته في الشباك الخارجية , وبعدها أنحصر اللعب في منتصف الملعب وسط أفضلية لصالح مانشستر يونايتد , وفي الدقيقة ” 15 ” أهدر لوكاكو هدف محقق بعد هفوة من روز لتصل الكرة الى لوكاكو الذيي راوغ الحارس سدد الكرة بجوار القائم في الدقيقة ” 15 ” .

 

وفي الدقيقة ” 18 ” أرسل لوك شو كرة عرضية من الجانب الأيسر سددها لوكاكو لكنها سهلة بين أحضان الحارس لوريس , وبعدها أرسل فريد كرة عرضية حولها لوكاكو برأسية لكنها بجوار المرمى في الدقيقة ” 27 ” , وبعدها طالب لوكاس مورا بركلة جزاء بعد سقوطه داخل منطقة الجزاء إثر تدخل من المدافع جونز لكن الحكم طالب بإستمرار اللعب . 

 

سدد فريد كرة داخل منطقة الجزاء في الدقيقة ” 30 ” لكن الكرة بجوار المرمى , سدد بوجبا كرة قوية من خارج منطقة الجزاء أبعدها الحارس ثم وصلت الى فالنسيا الذي أرسل عرضية سددها ماتيتش لكنها ارتطمت في المدافع ثم الى ركنية ,  كاد ديلي ألي أن يخطف التقدم لكن مدافع مانشستر يونايتد تدخل في اللحظة الأخيرة , لينتهي الشوط الاول 0-0 . 

 

مع إنطلاقة الشوط الثاني من المباراة ,سدد بوجبا كرة رائعة  لكنها بجوار القائم في الدقيقة ” 46 ” , ثم رد توتنهام بعد كرة عرضية من الجانب الأيسر من هاري كين لكن دي خيا أبعدها , وبعدها أرسل أركسن كرة عرضية حولها ديلي ألي بتسديدة ارتطمت في سمولينج ثم الى ركنية استطاع ( هاري كين ) أن يسجل هدف التقدم برأسية رائعة في شباك دي خيا . 

 

وفي الدقيقة ” 50 ” كاد لوكاكو أن يسجل هدف التعادل لكن لوريس أبعد الكرة ببراعة , وفي الدقيقة ” 52 ” سجل توتنهام هدف ثاني عن طريق ( لوكاس مورا ) بعد عرضية من إركسن حولها مورا بتسديدة في الشباك , ثم خرج هيريرا ودخل بدلاً منه سانشيز , وبعدها خرج جونز بسبب الإصابة ودخل بدلاً منه لينديلوف في الدقيقة ” 57 ” من زمن اللقاء . 

 

خرج ماتيتيش ودخل بدلاً منه فيلايني في الدقيقة ” 60 ” , أهدر مانشستر يونايتد هدف محقق بعد كرة من سانشيز الى لوكاكو الذي حولها الى لينجارد لكن المدافع أبعدها في اللحظة الاخيرة , أرسل فريد كرة عرضية من ضربة حرة مباشرة حولها لينديلوف برأسية في الشباك الخارجية , أهدر ديلي ألي هدف محقق بعد خطأ فادح من لينديلوف وتألق من دخيا . 

 

خرج تريبيير ودخل بدلاً منه أورييه , مرر لوكاكو كرة عرضية وصلت الى لنيجارد الذي سدد كرة ارتطمت في المدافع ثم الى ركنية فوق العارضة , ثم خرج داني روز ودخل بدلاً منه ديفيس في الدقيقة ” 81 ” , سجل توتنهام هدف ثالث عن طريق ( لوكاس مورا ) مستغلاً تمريرة من كين قبل أن ينطلق بسرعته ويسدد كرة في شباك دي خيا . 

 

أرسل فالنسيا كرة عرضية حولها فريد برأسية بجوار الممرى في الدقيقة ” 87 ” , سدد لينجارد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن سهلة عند الحارس هوجو لوريس , ثم خرج هاري كين ودخل بدلاً منه وينكس , سدد سانشيز كرة من ضربة حرة مباشرة تصدى لها الحارس , مرت الدقائق دون أي خطورة حقيقية لينتهي بعدها اللقاء بفوز توتنهام بنتيجة 3-0 . 

التعليقات