التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة الاتحاد والشباب في اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن الجولة الأولى من دوري المحترفين السعودي، بداية جديدة للكرة السعودية تتطلع جميع الأندية إلى الفوز من أجل حصد أول 3 نقاط في الدوري، ويدخل نادي الإتحاد الدوري هذا الموسم ساعيًا إلى تقديم نتائج إيجابية ومصالحة جمهوره بعد الأداء السيء الذي قدمه العميد في الموسم الماضي وسلسلة التعادلات والهزائم، بينما يدخل نادي الشباب ساعيًا إلى تقديم مستوى جيد من أجل احتلال المراكز المتقدمة في الدوري.

موعد مباراة الاتحاد والشباب

يدخل نادي الاتحاد هذا الموسم ساعيًا إلى تقديم نتائج إيجابية حيث احتل العميد المركز التاسع في الموسم الماضي برصيد 33 نقطة وهو بالطبع مركز سيء للاتحاد لم يحققه في السنوات الأخيرة، ويسعى العميد بالفوز في هذه المباراة من أجل حصد أول 3 نقاط.

يلا شوت أما نادي الشباب يدخل هذا اللقاء الصعب ساعيًا إلى الفوز على الزعيم من أجل المنافسة على المراكز المتقدمة في الدوري، وكان فريق الشباب قد احتل المركز العاشر في الدوري الموسم الماضي برصيد 31 نقطة.

موعد مباراة الاتحاد والشباب:

المباراة الموعد والتوقيت الملعب
الاتحاد ضد الشباب 31 أغسطس, الساعة 6:55 مساء فيصل بن فهد

تم تحديد موعد اللقاء ليكون اليوم الجمعة في تمام الساعة السابعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والسادسة إلا خمس دقائق بتوقيت، ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب فيصل بن فهــد.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والشباب

تمتلك قنوات السعودية الرياضية حقوق مباريات الدوري، ومن المقرر أن يتم نقل هذه المباراة مباشرة على القناة السعودية الرياضية الأولى وسط ترقب الجماهير لمشاهدة المباراة.

نتيجة مباراة الاتحاد والشباب

زوارنا الكرام من أجل العودة مرة أخرى إلى موقعنا لمشاهدة جميع المباريات بث مباشر بدون تقطيع يرجى كتابة في محرك البحث جوجل كلمة ” يلا شوت دليل مصر ” واختيار النتيجة الأولى كما واضح في الصورة 👇👇

 

انتهت المباراة بفوز الشباب 1-0.

التعليقات