التخطي إلى المحتوى
هم الأخبار / مانشستر يونايتد يستعيد نغمة الإنتصارات على حساب بيرنلي

مانشستر يونايتد يستعيد نغمة الإنتصارات على حساب بيرنلي

استعاد فريق مانشستر يونايتد نغمة الإنتصارات من جديد على حساب نظيره فريق بيرنلي , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب ” تيرف مور ” بنتيجة 2-1  , في الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإنجليزي ” البريميرليج ” . 

 

ورفع فريق مانشستر يونايتد رصيده بعد هذا الإنتصار الثمين والمهم الى 6 نقاط في المركز العاشر في جدول الترتيب العام , في حين تجمد رصيد فريق بيرنلي بعد هذه الخسارة الى نقطة واحدة فقط في المركز الثامن عشر وماقبل الأخير . 

 

إستطاع فريق مانشستر يونايتد أن يسجل هدف التقدم عن طريق ( روميلو لوكاكو ) في الدقيقة ” 27 ” , وذلك بعد كرة وصلت الى سانشيز على الجانب اليسر قبل أن يرسل كرة عرضية حولها النجم البلجيكي برأسية رائعة في الشباك .

 

وفي الدقيقة ” 44 ” سجل فريق مانشستر يونايتد هدف ثاني عن طريق ( روميلو لوكاكو ) , وذلك بعد كرة هيأها لوكاكو الى لينجارد الذي سدد كرة ارتطمت في المدافع ثم برأس لاعب بيرنلي لتتهادى أمام لوكاكو الذي أودعها الشباك . 

 

وفي الشوط الثاني من المباراة , أهدر بول بوجبا ركلة جزاء في الدقيقة ” 69 ” ثم طرد راشفورد بالبطاقة الحمراء , كما أن النجم البلجيكي روميلو لوكاكو أهدر العديد من الفرصة السانحة للتسجيل , لينتهي بعدها اللقاء بفوز مان يونايتد 2-0 .

التعليقات