التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة اسبانيا وكرواتيا اليوم الثلاثاء 11 سبتمبر 2018  إسبانيا تحقق فوزاً كاسحاً على كرواتيا في دوري الأمم الأوروبية

إسبانيا تحقق فوزاً كاسحاً على كرواتيا في دوري الأمم الأوروبية

حقق المنتخب الإسباني فوزاً مستحقاً على نظيره المنتخب الكرواتي , في اللقاء الذي أقيم اليوم على أرضية ملعب ” مانويل مارتينيز فاليرو ” بنتيجة 6-0 , في الجولة الثانية من درو المجموعات من دوري الأمم الاوروبية , لترفع إسبانيا رصيدها الى 6 نقاط في صدارة المجموعة الرابعة من مبارتين , بينما تجمد رصيد كرواتيا بدون نقاط ولعب مباراة . 

 

بداية الشوط الأول من المباراة كانت هادئة نسبياً بين المنتخبين وسط انحصار اللعب في متوسط الميدان , في حين شهدت الدقيقة ” 4 ” أول فرصة حقيقية لصالح المنتخب الكرواتي بتسديدة من راكيتيتش لكنها بجوار القائم بقليل , وبعدها رد المنتخب الإسباني بكرة عرضية من داني كارفخال أبعده مدافع كرواتيا الى ركنية في اللحظة الأخيرة في الدقيقة ” 8 ” .

 

وفي الدقيقة ” 13 ” أهدر المنتخب الكرواتي هدف محقق بعد كرة عرضية من فرساليكو من الجانب الأيمن حولها سانتيني بجوار القائم بغرابة شديدة , وبعدها أرسل فرساليكو كرة عرضية أخرى سدد بيريسيتش لكن كارفخال تدخل في اللحظة الأخيرة ثم تصدى لها دي خيا , وبعدها خرج فرساليكو للإصابة ودل روغ من جانب المنتخب الكرواتي .

 

سجل المنتخب الإسباني هدف التقدم عن طريق اللاعب ( ساؤول نيجويز ) بعد كرة عرضية من كارفخال حولها برأسية في الشباك في الدقيقة ” 23 ” , وبعدها هدأت المباراة وسط أفضلية لصالح المنتخب الإسباني , وفي الدقيقة ” 34 ” سجل المنتخب الإسباني هدف ثاني عن طريق اللاعب ( ماركو أسينسيو ) بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء . 

 

وفي الدقيقة ” 36 ” سجل المنتخب الإسباني هدف ثالث عن طريق الحارس ( لوفري كالينيتش ) بالخطأ في مرماه بعدما أطلق أسنسيو تسديدة رائعة من على حدود منطقة الجزاء ارتطمت في القائم ثم في جسد الحارس وسكنت الشباك , وبعدها أرسل كارفخال عرضية حولها رودريغو برأسية بجوار المرمى بقليل , لينتهي الشوط الأول 3-0 للإسبان . 

 

وفي الشوط الثاني من المباراة , سجل المنتخب الإسباني هدف رابع عن طريق ( رودريغو مورينو ) مستغلاً تمريرة بينية من أسينسيو لينفرد بالحارس ويضع الكرة في الشباك في الدقيقة ” 49 ” , وبعدها كاد المنتخب الإسباني أن يضيف هدف رابع لكن الدفاع تدخل , ثم سجل اللاعب ( سيرجيو راموس ) هدف خامس برأسية بعد ركنية في الدقيقة ” 58 ” . 

 

وفي الدقيقة ” 58 ” خرج بوسكيتس ودخل بدلاً منه رودريغو هيرنانديز من جانب إسبانيا , ثم خرج بروزفيتش ودخل بدلاً من بجاكا , وبعدها خرج ساؤول ودخل ألكانتارا في الدقيقة ” 64 ” , سجل المنتخب الإسباني هدف سادس عن طريق ( إيسكو ) مستغلاً تمريرة عرضية أرضية من أسينسيو قبل أن يسدد كرة رائعة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة ” 70 ” . 

 

خرج كارفخال ودخل بدلاً منه أزبيليكويتا , أرسل أسينسيو كرة عرضية من داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع في اللحظة الأخيرة , هدأت المباراة نسبياً بين المنتخبين وسط أفضلية من جانب المنتب الإسباني من حيث السيطرة والأستحواذ , أطلق ألكانتارا كرة قوية أبعدها الحارس ثم تابعها رودريغو وحولها سيبايوس بجوار القائم , لينتهي اللقاء 6-0 . 

التعليقات