التخطي إلى المحتوى

الإسماعيلي يستعيد الانتصارات على حساب إنبي بالدوري

 

 

استعاد الإسماعيلي نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلة الماضية ببطولة الدوري المصري لكرة القدم، عقب فوزه الثمين 3 / 2 على ضيفه إنبياليوم الخميس في المرحلة السادسة للمسابقة.

 

وارتفع رصيد الإسماعيلي، الذي حقق انتصاره الثاني في المسابقة هذا الموسم، إلى المركز الثامن برصيد تسع نقاط، فيما تجمد رصيد إنبي، الذي تلقى خسارته الثانية على التوالي والرابعة في البطولة هذا الموسم، عند ست نقاط في المركز الثاني عشر مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

نتيجة بحث الصور عن الإسماعيلي

وحفلت المباراة بالإثارة على مدار شوطيها، حيث تقدم الإسماعيلي مبكرا عن طريق الكاميروني كريستوفر ميندوجا في الدقيقة 11، لكن محمد أشرف تعادل سريعا لإنبي في الدقيقة 24.

 

وأعاد الغاني ريتشارد بافور التقدم للإسماعيلي بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 45، غير أن أصحاب الأرض لم يهنأوا به كثيرا، عقب إحراز محمود قاعود الهدف الثاني للفريق البترولي في الدقيقة 49.

 

وارتدى ميندوجا ثوب الإجادة في اللقاء، بعدما أحرز الهدف الثالث للإسماعيلي وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 60، ليعيد البسمة مرة أخرى إلى وجوه جماهير الفريق، التي شعرت بخيبة أمل عقب التعادل المحبط 1 / 1 مع النجوم، الوافد الجديد للبطولة، في المرحلة الماضية للمسابقة.

التعليقات