التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة الاهلي وحوريا اليوم الجمعه 14سبتمبر الأهلي يتعادل سلبيا مع حورويا في ذهاب ربع نهائي أبطال أفريقيا

مباراة الأهلي وهورويا

مباراة الأهلي وحورويا الغيني 

تعادل النادي الأهلي، خارج ملعبه مع هورويا كوناكري الغيني في المباراة التي أقيمت على ملعب 28 سبتمبر ضمن مباريات جولة الذهاب من ربع نهائى بطولة دوري أبطال أفريقيا.

بدأ اللقاء بضغط متبادل من لاعبى الفريقين من أجل السيطرة وفرض النفوذ على منطقة وسط الملعب، في محاولة من أجل خطف هدف بشكل مبكر.

وكاد أبوبكر كمارا لاعب هورويا أن يحرز هدف ولكن في مرمى فريقه بعد كرة عرضية رائعة من على معلول، ليسددها أبوبكر برأسه ولكن تمر الكرة بجوار القائم.

وهدد هشام محمد لاعب الأهلي مرمى هورويا بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء، ولكن تذهب بعيدا عن الشباك.

مع انطلاق الشوط الثاني، ضغط لاعبو هورويا بشكل قوى، واستطاعوا السيطرة على منطقة وسط الملعب، وحاولوا الاختراق بأكثر من كرة عرضية وتسديده ولكن فشلت أمام دفاع النادي الأهلي.

خرج سعد سمير لاعب النادي الأهلي مصاباٌ خلال لقاء هورويا ونزول محمد نجيب بدلا منه، ثم نزل صلاح محسن بدلا من ناصر ماهر.

وحاول وليد ازارو أن يهدد مرمى هورويا كوناكري بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء، ولكن تذهب بجوار القائم.

ومنع حارس هورويا كوناكري فرصة هدف مؤكد أمام تسديدة من اقدام صلاح محسن الذي انفراد بالمرمى، ليحرم الأهلي من هدف التقدم، ثم واصل صلاح محسن أهدر فرصة انفراد بعد تمريرة رائعة من وليد ازارو، ليسددها بعيدا عن المرمى. 

نتيجة مباراة الاهلي وحوريا اليوم الخميس

 

نتيجة مباراة الاهلي وحوريا اليوم ، الاهلي اليوم، الاهلي وحوريا، الاهلي وحوريا اليوم، ملخص الاهلي وحوريا، ملخص حوريا والاهلي، ملخص مباراة الاهلي وحوريا، ملخص مباراة الاهلي وحوريا اليوم، ملخص مباراة حوريا والاهلي، ملخص مباراة حوريا والاهلي اليوم، حوريا اليوم، حوريا والاهلي، حوريا والاهلي اليوم، مباراة الاهلي اليوم، مباراة الاهلي وحوريا، مباراة حوريا اليوم، مباراة حوريا والاهلي، ملخص الاهلي، ملخص الاهلي اليوم، ملخص الاهلي وحوريا، ملخص حوريا، ملخص حوريا اليوم، ملخص حوريا والاهلي، نتيجة الاهلي، نتيجة الاهلي وحوريا، نتيجة حوريا، نتيجة حوريا والاهلي، نتيجة مباراة الاهلي، نتيجة مباراة الاهلي وحوريا، نتيجة مباراة الاهلي وحوريا اليوم، نتيجة مباراة حوريا، نتيجة مباراة حوريا والاهلي، نتيجة مباراة حوريا والاهلي اليوم

التعليقات