التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة القوة الجوية والجزيرة الأردني نهائي غرب آسيا كأس الاتحاد الآسيوي فوز النسور
موعد مباراة القوة الجوية والجزيرة الأردني نهائي غرب آسيا كأس الاتحاد الآسيوي والقنوات الناقلة

على أرضية ملعب ستاد عمان الدولي بالعاصمة الأردنية عمان، وفي مباراة عربية خالصة في منافسات كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، يلتقي مساء يوم الثلاثاء فريقا القوة الجوية العراقي والجزيرة الأردني في ذهاب نهائي غرب آسيا لكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

الجزيرة الأردني تمكن من عبور دوري المجموعات من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بعد أن تصدر مجموعته المجموعة الأولى، والتي ضمت القوة الجوية العراقي، والمالكية البحريني، والسويق العماني، ونجح الجزيرة الأردني في جمع 14 نقطة، مكنته من تصدر المجموعة، والتأهل لنصف نهائي غرب آسيا.

أما فريق القوة الجوية العراقي حامل لقب بطولة كأس الاتحاد الآسيوي فيأمل في الحفاظ على تصدره للمشهد في البطولة الآسيوية، الفريق العراقي خاض دوري المجموعات بالمجموعة الأولى، وحل في المركز الثاني بالمجموعة خلف الجزيرة الأردني، وبفارق نقطتين فقط، ليكون التأهل من نصيب القوة الجوية العراقي، كأفضل ثاني لمجموعات غرب آسيا بالبطولة.

أما في دور نصف نهائي غرب آسيا من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، فقد استطاع الجزيرة الأردني أن يٌقصى مواطنه الفيصلي الأردني، ويفوز عليه في الإياب بهدف دون رد، بعد أن تعادلا بهدف لكل فريق في مباراة الذهاب، فيما قابل القوة الجوية العراقي نظيره العهد اللبناني، وتغلب عليه ذهاباً بثلاثة أهداف لهدف، قبل أن يتعادل الفريقان بهدفين لمثلهما بلبنان، ليكون التأهل من نصيب القوة الجوية العراقي.

موعد مباراة القوة الجوية والجزيرة الأردني

وقد تقرر أن تُجرى أحداث مباراة ذهاب دور نهائي غرب آسيا من كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مساء يوم الثلاثاء الموافق الثامن عشر من سبتمبر الجاري، على أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة مساءً بتوقيت العراق، السابعة مساءً بتوقيت العاصمة الأردنية عمان.

القنوات الناقلة لمباراة القوة الجوية والجزيرة الأردني

وسيتمكن محبي كرة القدم العربية والآسيوية من مشاهدة مباراة ذهاب نهائي غرب آسيا من كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بين الجزيرة والقوة الجوية العراقي من خلال شبكة قنوات bein SPORTS، بالإضافة إلى أن المباراة ستكون منقولة على الهواء مباشرة من خلال شاشة قناة الكأس HD3.

نتيجة مباراة القوة الجوية والجزيرة الأردني

انتهى الشوط الأول من مباراة ذهاب نهائي كأس غرب آسيا من بطولة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالتعادل السلبي بين الفريقين، وفي انتظار أحداث شوط المباراة الثاني.

وفي الدقيقة الثالثة والستين من عمر المباراة تمكن اللاعب حمادي أحمد عبدالله من التقدم للضيوف، لتنتهي مباراة ذهاب نهائي غرب آسيا من كأس الاتحاد الآسيوي بفوز القوة الجوية بهدف دون رد.

التعليقات