التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة الاهلي وحوريا اليوم السبت22سبتمبر الأهلي يتأهل لنصف نهائي دوري الأبطال بعد فوز ساحق

الأهلي يتأهل لنصف نهائي دوري الأبطال بعد فوز ساحق

تأهل فريق الأهلي المصري لمواجهة فريق وفاق سطيف الجزائري في الدور نصف النهائي من مسابقة دور أبطال افريقيا لكرة القدم بعد فوزه المستحق في مباراة إياب ربع النهائي على ضيفه حوريا كوناكري الغيني 4-0، بعد التعادل ذهاباً 0-0.

 

تمكن أصحاب الأرض من إفتتاح التسجيل في الدقيقة الثانية والثلاثين من المباراة بعد مجهود مميز من أحمد حمودي على الجهة اليمنى الذي تقدم بالكرة ولعبها إلى المخضرم وليد سليمان الذي تمكن من إسكانها الشباك ببراعة كبيرة.

 

وجاء الهدف الثاني للفريق القاهري في الدقيقة الثالثة والخمسين بعد عرضية من الجهة اليمنى عن طريق وليد ازارو وصلت داخل المنطفة لوليد سليمان الذي مررها بيسراه إلى هشام محمد أمام المرمى ليسددها في الشباك بإقتدار.

 

وجاء الهدف الثالث للقلعة الحمراء في الدقيقة 67 عن طريق اللاعب البديل صلاح محسن، بعد أن وصلته الكرة داخل المنطقة بعد سلسلة من النقلات الجميلة ليضعها في المرمى، وجاء الهدف الرابع في الدقيقة 90 عن طريق احمد فتحي.

 

نتيجة مباراة الاهلي وحوريا اليوم السبت22سبتمبر

 

نتيجة مباراة الاهلي وحوريا اليوم ، الاهلي اليوم، الاهلي وحوريا، الاهلي وحوريا اليوم، ملخص الاهلي وحوريا، ملخص حوريا والاهلي، ملخص مباراة الاهلي وحوريا، ملخص مباراة الاهلي وحوريا اليوم، ملخص مباراة حوريا والاهلي، ملخص مباراة حوريا والاهلي اليوم، حوريا اليوم، حوريا والاهلي، حوريا والاهلي اليوم، مباراة الاهلي اليوم، مباراة الاهلي وحوريا، مباراة حوريا اليوم، مباراة حوريا والاهلي، ملخص الاهلي، ملخص الاهلي اليوم، ملخص الاهلي وحوريا، ملخص حوريا، ملخص حوريا اليوم، ملخص حوريا والاهلي، نتيجة الاهلي، نتيجة الاهلي وحوريا، نتيجة حوريا، نتيجة حوريا والاهلي، نتيجة مباراة الاهلي، نتيجة مباراة الاهلي وحوريا، نتيجة مباراة الاهلي وحوريا اليوم، نتيجة مباراة حوريا، نتيجة مباراة حوريا والاهلي، نتيجة مباراة حوريا والاهلي اليوم

التعليقات