التخطي إلى المحتوى
انتر ميلان يحقق فوزاً قاتلاً على سامبدوريا

انتر ميلان يحقق فوزاً قاتلاً على سامبدوريا

حقق فريق إنتر ميلان فوزاً قاتلاً على فريق سامبدوريا , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب ” ملعب لويجي فيراريس ( ماراتسي ) ” بنتيجة 1-0 , في إطار مباريان الجولة الخامسة من منافسات الدوري الإيطالي .

 

ورفع الإنتر رصيده بعد هذا الفوز القاتل والمهم الى 7 نقاط في المركز السابع مؤقتاً في جدول الترتيب العام للكالتشيو , في حين تجمد رصيد فريق سامبدوريا بعد هذه الخسارة الى 7 نقاط في المركز السادس مؤقتاً في جدول الترتيب .

 

خلال الشوط الاول من المباراة , سدد لاعب سامبدوريا كرة قوية ولكن حارس الإنتر تصدى للكرة في الدقيقة ” 13 ” , وبعدها رد الإنتر بتسديدة قوية من ناينجولان لكن الحارس أبعدها , ثم ألغة الحكم هدفاً لصالح انتر ميلان وناينجولان . 

 

وفي الشوط الثاني , حرم القائم فريق الإنتر من هدف محقق في الدقيقة ” 50 ” , أرسل كاندريفا كرة عرضية حولها إيكاردي برأسية بمحاذاة القائم , وبعدها أرسل بيريسيش كرة عرضية حولها إيكاردي بجوار القائم في الدقيقة ” 72 ” . 

 

 سجل فريق الإنتر هدف أول في الدقيقة ” 86 ” لكن الحكم الغاه بعد إستعانته بتقنية الفيديو مرة أخرى , وفي الدقيقة ” 90+4 ” سجل الإنتر هدف الفوز عن طريق ( مارسيلو بروزوفيتش ) لينتهي بعدها اللقاء بفوز فريق الإنتر بنتيجة 1-0 .

التعليقات