التخطي إلى المحتوى
أجسبورج يفرض التعادل على بايرن ميونيخ في الوقت القاتل

أجسبورج يفرض التعادل على بايرن ميونيخ في الوقت القاتل

فرض فريق أجسبورج التعادل على نظيره فريق بايرن ميونيخ , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب ” آليانز آرينا ” بنتيجة 1-1 , في الجولة الخامسة من منافسات الدوري الألماني الدرجة الأولى لكرة القدم ” البوندوسليجا ” .

 

ورفع فريق بايرن ميونيخ رصيده بعد هذا التعادل الى 13 نقطة في صدارة الترتيب العام بفارق 3 نقاط مؤقتاً عن أقرب ملاحقيه في انتظار باقي مباريات الجولة , في حين رفع فريق أجسبورج رصيده الى 5 نقاط في المركز العاشر مؤقتاً . 

 

شهد الشوط الأول من المباراة , أفضلية واضحة لصالح بايرن ميونيخ صاحب الأرض والجمهور , حيث كاد سانشيز أن يسجل هدف التقدم في الدقيقة ” 38 ” , ثم أهدر جنابري ثم سانشيز فرصة سانحة للتسجيل , لينتهي الشوط الأول 0-0 . 

 

ومع إنطلاقة الشوط الثاني , سجل بايرن ميونيخ هدف التقدم عن طريق ( آرين وربين ) في الدقيقة ” 48 ” , وذلك بعد مهارة رائعة من جنابري الذي مرر كرة الى روبين الذي استلمها ثم سددها في سقف المرمى , مسجلاً هدف التقدم . 

 

وفي الدقيقة ” 86 ” إستطاع فريق أجسبورج أن يسجل هدف التعادل عن طريق ( فيليكس غوتزه ) , بعد ركنية أبعدها الحارس لتتهادى أمام لاعب أجسبورج الذي سدد الكرة حولها غوتزة في الشباك الخالي , لينتهي اللقاء بالتعادل 1-1 . 

التعليقات