التخطي إلى المحتوى

ارسنال يتجاوز الدور الأول بكأس كاراباو في حضور النني

تجاوز أرسنال دور الـ32 من كأس كاراباو “كأس الرابطة الإنجليزية للأندية المحترفة”، بعد الفوز على حساب برينتفورد، في المباراة التي أقيمت على ملعب الإمارات.

أحرز أهداف أرسنال ويلباك “هدفين” في الدقيقتين 5، و37، فيما ضيق آلان جادج، الفارق في الدقيقة 58، فيما أضاف لاكازيت الهدف الثالث في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

وصعد أرسنال لدور الـ16، حيث تحدد القرعة منافسه في الدور التالي.

وشارك محمد النني النجم المصري، في المباراة حتى الدقيقة 84.

وبدأ أوناي إيمري المدير الفني لأرسنال، بتشكيل مكون من: لينو، وليشتنشتاينر، وهولدنج، ومصطفي، ومونريال، ومحمد النني، وجوندوزي، ومختاريان، وسميث رو، وإيوبي، وويلباك.

تفاصيل المباراة:

تقدم أرسنال مبكرًا في الدقيقة الخامسة بعد كرة عرضية من جوندوزي، حوّلها ويلباك رأسية في المرمى.

استمر ضغط فريق أرسنال، فيما لم يشكل الضيوف أي خطورة على مرمى الحارس لينو.

وفي الدقيقة 37 انطلق مختاريان في وسط الملعب، ليمرر الكرة لإيوبي الذي لعب الكرة لمونريال على الجانب الأيسر، قبل أن يهديها لويلباك داخل منطقة الجزاء ليضعها في المرمى محرزًا الهدف الثاني.

واستمرت الدقائق الأخيرة وسط ضغط من أرسنال، حيث سدد مختاريان ولكن الدفاع أبعد الكرة، وحاول إيوبي المرور ولكن دفاع برينتفورد تصدى لها، ليطلق الحكم بعدها صافرة نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، مع الدقيقة 58 نجح آلان جادج، لاعب فريق برينتفورد، في تضييق الفارق بإحراز هدف من ضربة حرة مباشرة سددها لتمر من فوق الحائط البشري في المرمى.

وأجرى إيمري، تبديلا بنزول لاكازيت بدلا من سميث رو، في الدقيقة 64.

استمرت النتيجة على نفس الحال، حتى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، حيث أضاف لاكازيت الهدف الثالث لفريقه بعد انفراده بالحارس

وأضاف إيوبي هدفا جديدا في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، إلا أن الحكم ألغاه بداعي التسلل، ليطلق بعدها صافرة نهاية المباراة بفوز الجانرز 3-1.

نتيجة مباراة ارسنال وبرينتفورد اليوم الاربعاء26سبتمبر

 

نتيجة مباراة ارسنال وبرينتفورد اليوم ، ارسنال اليوم، ارسنال وبرينتفورد، ارسنال وبرينتفورد اليوم، ملخص ارسنال وبرينتفورد، ملخص برينتفورد وارسنال، ملخص مباراة ارسنال وبرينتفورد، ملخص مباراة ارسنال وبرينتفورد اليوم، ملخص مباراة برينتفورد وارسنال، ملخص مباراة برينتفورد وارسنال اليوم، برينتفورد اليوم، برينتفورد وارسنال، برينتفورد وارسنال اليوم، مباراة ارسنال اليوم، مباراة ارسنال وبرينتفورد، مباراة برينتفورد اليوم، مباراة برينتفورد وارسنال، ملخص ارسنال، ملخص ارسنال اليوم، ملخص ارسنال وبرينتفورد، ملخص برينتفورد، ملخص برينتفورد اليوم، ملخص برينتفورد وارسنال، نتيجة ارسنال، نتيجة ارسنال وبرينتفورد، نتيجة برينتفورد، نتيجة برينتفورد وارسنال، نتيجة مباراة ارسنال، نتيجة مباراة ارسنال وبرينتفورد، نتيجة مباراة ارسنال وبرينتفورد اليوم، نتيجة مباراة برينتفورد، نتيجة مباراة برينتفورد وارسنال، نتيجة مباراة برينتفورد وارسنال اليوم

مشاهدة مباراة ارسنال وبرينتفورد بث مباشر اليوم الاربعاء 26 سبتمبر 2018 الدوري السوداني 26-9-2018 يوتيوب يلا شوت رابط الاسطورة لايف كول كورة بي ان ماتش اون لاين بدون تقطيع جودة عالية

 

التعليقات