التخطي إلى المحتوى

  برشلونة يسقط لأول مرة بثنائية “مفاجئة” أمام ليجانيس بالليجا

بالفيديو.. برشلونة يسقط لأول مرة بثنائية "مفاجئة" أمام ليجانيس بالليجا

دفع برشلونة ثمن تهاونه أمام مضيفه ليجانيس، بعدما فرط في تقدمه 1 / صفر، ليتلقى أمامه خسارة موجعة 1 / 2 اليوم الأربعاء في المرحلة السادسة لبطولة الدوري الإسباني، التي شهدت أيضا فوز فياريال 3 / صفر على مضيفه أتلتيك بلباو.

وتجمد رصيد برشلونة (حامل اللقب)، الذي تلقى خسارته الأولى في المسابقة هذا الموسم، عند 13 نقطة ليظل في الصدارة مؤقتا، قبل مباراة غريمه التقليدي ريال مدريد، صاحب المركز الثاني، المتساوي معه في نفس الرصيد من النقاط، مع مضيفه أشبيلية في وقت لاحق اليوم بالمرحلة ذاتها.

في المقابل، ارتفع رصيد ليجانيس، الذي اقتنص انتصاره الأول في المسابقة هذا الموسم، إلى أربع نقاط، ليودع قاع الترتيب ويرتقي للمركز السابع عشر (الرابع من القاع) مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

تقدم برشلونة بهدف حمل توقيع نجمه البرازيلي فيليب كوتينيو في الدقيقة 12، ورد ليجانيس بهدفين عن طريق المغربي نبيل الزهر وأوسكار رودريجيز في الدقيقتين 52 و53.

ورغم المحاولات العديدة لبرشلونة من أجل إدراك التعادل خلال الوقت المتبقي من المباراة، لكنها باءت جميعها بالفشل، ليخفق الفريق الكتالوني في تحقيق الانتصار للمباراة الثانية على التوالي، بعدما تعادل 2 / 2 مع ضيفه جيرونا في المرحلة الماضية.

بدأت المباراة باستحواذ من جانب برشلونة، وشهدت الدقيقة السادسة التسديدة الأولى في المباراة عن طريق عثمان ديمبلي، الذي صوب من خارج منطقة الجزاء، لكن الكرة هزت الشباك من الخارج.

وجاءت الدقيقة 12، لتشهد هدفا لمصلحة برشلونة عن طريق كوتينيو، الذي تلقى تمريرة من النجم ليونيل ميسي، قبل أن يهيء الكرة لنفسه ويسدد من خارج المنطقة على يسار ايفان كوييار ساكريستان حارس مرمى ليجانيس، الذي حاول إبعاد الكرة دون جدوى لتسكن الشباك.

وحرمت العارضة ميسي من تعزيز النتيجة، بعدما تصدت لقذيفة من خارج المنطقة للساحر الأرجنتيني في الدقيقة 17، قبل أن تأخذ الكرة طريقها إلى خارج الملعب.

ولم تمر سوى دقيقة واحدة، حتى سدد ميسي كرة أخرى من خارج المنطقة، لكن الكرة ذهبت في منتصف المرمى، ليمسكها حارس ليجانيس بثبات.

بمرور الوقت، بدأ ليجانيس الدخول لأجواء المباراة، حيث سنحت الفرصة الأولى لأصحاب الأرض في الدقيقة 25، حينما سدد خوان مورينو من خارج المنطقة، لتصطدم الكرة في الدفاع قبل أن يبعدها مارك أندريه تير شتيجن، حارس مرمى برشلونة بصعوبة، ويشتتها دفاع برشلونة عن المنطقة الخطرة.

وأضاع يوسف النصيري فرصة التعادل لليجانيس في الدقيقة 39، عندما سدد ضربة رأس من متابعة لتمريرة عرضية من الناحية اليمنى، ولكن تير شتيجن أمسك الكرة بسهولة.

وسدد أوسكار رودريجيز من خارج المنطقة في الدقيقة 45، لكن الحارس الألماني كان في الموعد أيضا لينتهي الشوط الأول بتقدم برشلونة بهدف نظيف.

بدأ الشوط الثاني باستحواذ متبادل بلا أدنى خطورة على المرميين، قبل أن تشهد الدقيقة 52 هدف التعادل لليجانيس عن طريق نبيل الزهر.

وتابع الزهر كرة عرضية من الناحية اليسرى عن طريق جوناثان سيلفا، ليسدد ضربة رأس رائعة على يمين تير شتيجن داخل الشباك.

وبعد مرور دقيقة واحدة، ضاعف ليجانيس من معاناة برشلونة، بعدما أحرز أوسكار رودريجيز الهدف الثاني لأصحاب الأرض.

وتلقى يوسف النصيري تمريرة أمامية، لينطلق بالكرة في منطقة الجزاء ويحاول المرور من بيكيه، ولكن طالت الكرة عليه، لكن بيكيه أبعد الكرة بطريقة خاطئة للغاية ليمرر الكرة عرضية إلى رودريجيز، الذي قبل هدية المدافع الإسباني، وسدد الكرة مباشرة على يمين تير شتيجن.

أجرى برشلونة تبديله الأول بنزول لويس سواريز بدلا من منير الحدادي في الدقيقة 60.

حاول برشلونة استخدام التسديدات بعيدة المدى أمام التمركز الدفاعي الجيد لليجانيس، حيث سدد إيفان راكيتيتش من خارج المنطقة في الدقيقة 63، لكن الكرة ذهبت سهلة إلى ساكريستان.

وأهدر ليجانيس فرصة تسجيل هدف ثالث في الدقيقة 66، حيث انطلق خوان مورينو من الناحية اليمنى مراوغا توماس فيرمايلين بطريقة رائعة، قبل أن يمرر كرة عرضية زاحفة إلى النصيري، الذي سدد مباشرة من داخل المنطقة، لكن الكرة اصطدمت في الدفاع لتخرج إلى ركلة ركنية لم تستغل.

ودفع إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة، بتبديلين دفعة واحدة في الدقيقة 70 بنزول خوردي ألبا ومايكون بدلا من عثمان ديمبلي وفيرمايلين، ليرد ليجانيس بتبديله الأول في الدقيقة 74 بنزول جيرارد جومياو بدلا من أوسكار رودريجيز.

شدد برشلونة من هجماته، حيث تابع كوتينيو تمريرة عرضية من اليمين في الدقيقة 80، ليسدد من داخل المنطقة على يسار ساكريستان، الذي أبعد الكرة ببراعة، لتتهيأ أمام راكيتيتش، الذي سدد مباشرة وهو على بعد خطوات قليلة من المرمى، لكن حارس ليجانيس واصل تألقه اللافت وأبعد الكرة لركلة ركنية لم تسفر عن شيء.

أجرى ليجانيس تبديلين بنزول سابين ميرينو وألان نيوم بدلا من ميكيل فيسكا ونبيل الزهر في الدقيقتين 82 و85.

وتابع سيرخي روبيرتو تمريرة خاطئة من دفاع ليجانيس، ليسدد من خارج المنطقة في الدقيقة 87، لكن الكرة علت العارضة بقليل.

وكاد النصيري أن يضيف هدفا آخر في الوقت الضائع من هجمة مرتدة، لكن تير شتيجن كان له بالمرصاد، لينتهي اللقاء بفوز ليجانيس 2 / 1 على برشلونة.

مشاهدة مباراة برشلونة وليجانيس بث مباشر

 

نتيجة مباراة برشلونة وليجانيس اليوم الاربعاء26سبتمبر

 

نتيجة مباراة برشلونة وليجانيس اليوم ، برشلونة اليوم، برشلونة وليجانيس، برشلونة وليجانيس اليوم، ملخص برشلونة وليجانيس، ملخص ليجانيس وبرشلونة، ملخص مباراة برشلونة وليجانيس، ملخص مباراة برشلونة وليجانيس اليوم، ملخص مباراة ليجانيس وبرشلونة، ملخص مباراة ليجانيس وبرشلونة اليوم، ليجانيس اليوم، ليجانيس وبرشلونة، ليجانيس وبرشلونة اليوم، مباراة برشلونة اليوم، مباراة برشلونة وليجانيس، مباراة ليجانيس اليوم، مباراة ليجانيس وبرشلونة، ملخص برشلونة، ملخص برشلونة اليوم، ملخص برشلونة وليجانيس، ملخص ليجانيس، ملخص ليجانيس اليوم، ملخص ليجانيس وبرشلونة، نتيجة برشلونة، نتيجة برشلونة وليجانيس، نتيجة ليجانيس، نتيجة ليجانيس وبرشلونة، نتيجة مباراة برشلونة، نتيجة مباراة برشلونة وليجانيس، نتيجة مباراة برشلونة وليجانيس اليوم، نتيجة مباراة ليجانيس، نتيجة مباراة ليجانيس وبرشلونة، نتيجة مباراة ليجانيس وبرشلونة اليوم

مشاهدة مباراة برشلونة وليجانيس بث مباشر اليوم الاربعاء 26 سبتمبر 2018 الدوري السوداني 26-9-2018 يوتيوب يلا شوت رابط الاسطورة لايف كول كورة بي ان ماتش اون لاين بدون تقطيع جودة عالية

 

التعليقات