التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم الأربعاء 26-9-2018 في كأس الرابطة الانجليزية – فوز البلوز
نتيجة مباراة ليفربول وتشيلسي في اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن الجولة الثالثة من كأس الرابطة الإنجليزية 2018-2019، مباراة قوية تجمع بين الفريقين يسعى كل فريق إلى الفوز في هذه المباراة القوية.
يدخل نادي ليفربول هذه المباراة وسط روح معنوية عالية وذلك بعد احتلال صدارة الدوري الانجليزي برصيد 18 نقطة كاملة حيث استطاع الريدز الفوز في الجولات الستة وآخر مباراة كانت أمام ساوثهامتون واستطاع فريق ليفربول الفوز بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء، كما حقق الريدز نتيجة إيجابية في أول مباراة خاضها في دوري أبطال أوروبا حيث استطاع الفوز على باريس سان جيرمان بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.
أما نادي تشيلسي تعثر في المباراة الماضية في الدوري أمام وست هام في اللقاء الذي انتهى بالتعادل السلبي دون أهداف، ولكن حقق البلوز الفوز في الجولة الأولى من الدوري الأوروبي في مباراة باوك بنتيجة هدف مقابل لاشيء.
تم تحديد موعد اللقاء ليكون اليوم الأربعاء في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت مصر والعاشرة إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب الأنفيلد.
من المقرر أن يتم نقل هذه المباشرة على قناة بي ان سبورت اتش دي 2 بتعليق حفيظ دراجي ويسعى كل فريق إلى تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة.
يسعى نادي ليفربول بالفوز الليلة من أجل إعطاء ثقة للاعبين في تقديم المزيد في البطولة والدوري، ومن المقرر ان يخوض الفريقان مباراة أخرى في الدوري يوم السبت القادم أي سيواجه الفريقين بعضهما مرتين على التوالي.
نتيجة مباراة ليفربول وتشيلسي
انتهت المباراة بفوز تشيلسي 2-1.

نتيجة مباراة ليفربول وتشيلسى اليوم الاربعاء26سبتمبر

 

نتيجة مباراة ليفربول وتشيلسى اليوم ، ليفربول اليوم، ليفربول وتشيلسى، ليفربول وتشيلسى اليوم، ملخص ليفربول وتشيلسى، ملخص تشيلسى وليفربول، ملخص مباراة ليفربول وتشيلسى، ملخص مباراة ليفربول وتشيلسى اليوم، ملخص مباراة تشيلسى وليفربول، ملخص مباراة تشيلسى وليفربول اليوم، تشيلسى اليوم، تشيلسى وليفربول، تشيلسى وليفربول اليوم، مباراة ليفربول اليوم، مباراة ليفربول وتشيلسى، مباراة تشيلسى اليوم، مباراة تشيلسى وليفربول، ملخص ليفربول، ملخص ليفربول اليوم، ملخص ليفربول وتشيلسى، ملخص تشيلسى، ملخص تشيلسى اليوم، ملخص تشيلسى وليفربول، نتيجة ليفربول، نتيجة ليفربول وتشيلسى، نتيجة تشيلسى، نتيجة تشيلسى وليفربول، نتيجة مباراة ليفربول، نتيجة مباراة ليفربول وتشيلسى، نتيجة مباراة ليفربول وتشيلسى اليوم، نتيجة مباراة تشيلسى، نتيجة مباراة تشيلسى وليفربول، نتيجة مباراة تشيلسى وليفربول اليوم

مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسى بث مباشر اليوم الاربعاء 26 سبتمبر 2018 الدوري السوداني 26-9-2018 يوتيوب يلا شوت رابط الاسطورة لايف كول كورة بي ان ماتش اون لاين بدون تقطيع جودة عالية

 

التعليقات