التخطي إلى المحتوى

الأهلي يتقدم للمركز الثالث بفوز هام على أرضه

حقق فريق أهلي جدة مساء اليوم السبت فوز هام ومستحق على حساب ضيفه فريق الباطن بنتيجة ( 2-0 ) في مباراة الجولة الرابعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين التي أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة في مدينة جدة.

 

الأهلي بهذا الفوز رفع رصيده من النقاط إلى 10 نقاط من ثلاث إنتصارات وتعادل في مبارياته الأربعة، ليتقدم إلى المركز الثالث في الترتيب، فيما بقي الباطن بعد هذه الهزيمة في المركز الرابع عشر في الترتيب برصيد نقطة واحدة فقط.

 

إنتهى شوط المباراة الأول بتقدم فريق أهلي جدة بنتيجة 1-0، بهدف سجله لاعب الوسط المصري المخضرم عبد الله السعيد من تسديدة على الطائر بشكل رائع للغاية، كانت قوية وصعبة جداً على الحارس في الدقيقة الخامسة عشر.

 

وفي شوط المباراة الثاني وبالتحديد في الدقيقة الثالثة والخمسين، سجل أصحاب الأرض ثاني الأهداف من تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء عن طريق نوح الموسى سكنت في مرمى حارس فريق الباطن البرازيلي أدريانو فاتشيني.

 

نتيجة مباراة الاهلى والباطن اليوم السبت29سبتمبر

 

نتيجة مباراة الاهلى والباطن اليوم ، الاهلى اليوم، الاهلى والباطن، الاهلى والباطن اليوم، ملخص الاهلى والباطن، ملخص الباطن والاهلى، ملخص مباراة الاهلى والباطن، ملخص مباراة الاهلى والباطن اليوم، ملخص مباراة الباطن والاهلى، ملخص مباراة الباطن والاهلى اليوم، الباطن اليوم، الباطن والاهلى، الباطن والاهلى اليوم، مباراة الاهلى اليوم، مباراة الاهلى والباطن، مباراة الباطن اليوم، مباراة الباطن والاهلى، ملخص الاهلى، ملخص الاهلى اليوم، ملخص الاهلى والباطن، ملخص الباطن، ملخص الباطن اليوم، ملخص الباطن والاهلى، نتيجة الاهلى، نتيجة الاهلى والباطن، نتيجة الباطن، نتيجة الباطن والاهلى، نتيجة مباراة الاهلى، نتيجة مباراة الاهلى والباطن، نتيجة مباراة الاهلى والباطن اليوم، نتيجة مباراة الباطن، نتيجة مباراة الباطن والاهلى، نتيجة مباراة الباطن والاهلى اليوم

التعليقات