التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة ريال مدريد واتليتكو مدريد اليوم السبت29سبتمبر

لوبيتيجي: لسنا سعداء بالنتيجة ، وهذا سبب مشاركة فينيسيوس

ظهر مدرب نادي ريال مدريد , جولين لوبيتيجي , في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , بعد التعادل أمام نظيره فريق أتلتيكو مدريد 0-0 في الجولة السابعة من الدوري الإسباني ” الليجا ” , في اللقاء الذي أقيم على ملعب سانتياجو برنابيو . 

 

حيث استهل حديثه ” كنا نستحق الفوز , لقد لعبنا بشكل جيد وبشخصية وارادة في لحظات صعبة , لقد انهينا المباراة ونحن الطرف الأفضل , نحن لسنا سعداء بالنتيجة , كنا نستحق النقاط الثلاثة لكن لم نستطع تسجيل الهدف ” . 

 

وأضاف حيث قال ” الفرصتان اللتان كانتا لأتلتيكو مدريد كانوا بعد ان فقدنا الكرة , لم يصنعوا العديد من الفرص , المشكلة في مباراة اليوم هي انك لا تستطيع الفوز في المباراة بدون تسجيل الأهداف , لكن سنأخذ الكثير من الإيجابيات ” . 

 

وتابع قائلاً ” الفريق يقدم اداءً جيداً بالرغم من عدم تسجيلنا للأهداف في اخر مباراتين , الليجا بدأت للتو ويجب أن نكون مستعدين , صحيح اننا سجلنا هدفين فقط في اخر 4 مباريات لكننا صنعنا العديد من الفرص ، الأهداف ستأتي ” . 

 

وأستطرد حيث قال ” مشاركة فينيسيوس ؟ في اللحظات الأخيرة من المباراة كنا نحتاج إلى السرعة لهذا قمت بإشراك فينيسيوس , كنا بحاجة للسرعة واعتقدنا اننا نستطيع ايذاء الخصم , سنتأثر بالإصابات لكن علينا ايجاد الحلول ” . 

 

واختتم ” سيبايوس ؟ سيبايوس قدم اداءً رائعاً في الشوط الثاني وأيضاً الفريق , الفريق ساعده , لقد فشلنا باستغلال تفوقنا , لم افكر أبداً ان الليجا بين فريقين فقط ، أنا سعيد جداً بما قدمه الفريق أمام منافس مثل أتلتيكو مدريد ” . 

ماذا قالت الصحف الإسبانية عن تعادل ريال مدريد في الديربي ؟

ماذا قالت الصحف الإسبانية عن تعادل ريال مدريد في الديربي ؟

اكتفى فريق ريال مدريد بالتعادل السلبي بدون أهداف , أمام نظيره فريق أتلتيكو مدريد , في ديربي العاصمة مدريد , في اللقاء الذي أقيم على ملعب ” سانتياجو برنابيو ” , في الجولة السابعة من منافسات الدوري الإسباني ” الليجا ” . 

 

ورفع فريق ريال مدريد رصيده الى 14 نقطة في المركز الثاني في جدول الترتيب بفارق الأهداف عن برشلونة صاحب الصدارة والذي تعادل في نفس الجولة ضد بيلباو , بينما رفع أتلتيكو مدريد رصيده الى 12 نقطة في المركز الرابع مؤقتاً .

 

وقدم ريال مدريد أداء جيد للغاية وخاصة خلال الشوط الثاني من المباراة , ولكن أفتقد الفريق للمسة الأخيرة وسط خلق العديد من الفرصة السانحة للتسجيل , في حين حاول أتلتيكو مدريد إغلاق المساحات والدفاع وبقوة وخرج بالتعادل . 

:: وأليكم أبرز ماقالته الصحف الإسبانية بعد هذا التعادل بين الفريقين ::

صحيفة ” آس ” الإسبانية قالت ” ديربي حرّاس المرمى ” .

صحيفة ” ماركا ” الإسبانية قالت ” ديربي حرّاس المرمى  ” . 

صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” الإسبانية قالت ” حراس المرمى يطغى على ديربي مدريد ” . 

نتيجة مباراة ريال مدريد واتليتكو مدريد اليوم السبت29سبتمبر

 

نتيجة مباراة ريال مدريد واتليتكو مدريد اليوم ، ريال مدريد اليوم، ريال مدريد واتليتكو مدريد، ريال مدريد واتليتكو مدريد اليوم، ملخص ريال مدريد واتليتكو مدريد، ملخص اتليتكو مدريد وريال مدريد، ملخص مباراة ريال مدريد واتليتكو مدريد، ملخص مباراة ريال مدريد واتليتكو مدريد اليوم، ملخص مباراة اتليتكو مدريد وريال مدريد، ملخص مباراة اتليتكو مدريد وريال مدريد اليوم، اتليتكو مدريد اليوم، اتليتكو مدريد وريال مدريد، اتليتكو مدريد وريال مدريد اليوم، مباراة ريال مدريد اليوم، مباراة ريال مدريد واتليتكو مدريد، مباراة اتليتكو مدريد اليوم، مباراة اتليتكو مدريد وريال مدريد، ملخص ريال مدريد، ملخص ريال مدريد اليوم، ملخص ريال مدريد واتليتكو مدريد، ملخص اتليتكو مدريد، ملخص اتليتكو مدريد اليوم، ملخص اتليتكو مدريد وريال مدريد، نتيجة ريال مدريد، نتيجة ريال مدريد واتليتكو مدريد، نتيجة اتليتكو مدريد، نتيجة اتليتكو مدريد وريال مدريد، نتيجة مباراة ريال مدريد، نتيجة مباراة ريال مدريد واتليتكو مدريد، نتيجة مباراة ريال مدريد واتليتكو مدريد اليوم، نتيجة مباراة اتليتكو مدريد، نتيجة مباراة اتليتكو مدريد وريال مدريد، نتيجة مباراة اتليتكو مدريد وريال مدريد اليوم

التعليقات