التخطي إلى المحتوى
 وست هام يعمّق جراح مانشستر يونايتد في البريميرليج

وست هام يعمّق جراح مانشستر يونايتد في البريميرليج

تلقى فريق مانشستر يونايتد خسارة قاسية على يد نظيره فريق وست هام يونايتد , في اللقاء الذي أقيم اليوم على أرضية ملعب ” لندن الأولمبي ” بنتيجة 3-1 , في إطار الجولة السابعة من البريميرليج , ليتجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 10 نقاط في المركز الثامن مؤقتاً , بينما رفع وست هام رصيده الى 7 نقاط في المركز الثاني عشر مؤقتاً .

 

بداية الشوط الأول من المباراة , كانت قوية وسريعة من جانب فريق وست هام يونايتد صاحب الأرض والجمهور , وسط تراجع من جانب لاعبي فريق مانشستر يونايتد الى مناطقهم , ففي الدقيقة ” 5 ” إستطاع وست هام أن يسجل هدف التقدم عن طريق ( فيلبي أندرسون ) بعد كرة عرضية من بابلو زابالينا حولها أرندسون بالشباك بطريقة رائعة .

 

واصل وست هام محاولاته وأفضلية وسط تراجع من جانب لاعبي الشياطين الحمر الذين فشلوا في تهديد مرمى وست هام , وفي الدقيقة ” 22 ” كاد مان يونايتد أن يسجل هدف التعادل بعد كرة عرضية من الجانب الأيمن حولها لوكاكو برأسية لكنها ارتمت في القائم ثم الى ضربة مرمى , ثم أنحصر العب في متوسط الملعب وسط أفضلية لوست هام . 

 

سدد بول بوجبا كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكنها ارتطمت في المدافع ثم الى ركنية لم تستغل , سدد أوبيانج كرة لكنها بعيدة عن المرمى , وفي الدقيقة ” 44 ” سجل وست هام هدف ثاني عن طريق ( فيكتور لينديلوف ) بعدما سدد يارمولينكو كرة من داخل منطقة الجزاء ارتطمت في فيكتور لينديلوف وسكنت الشباك , لينتهي اللقاء 2-0 لوست هام . 

 

وفي الشوط الثاني من المباراة , دخل كلا الفريقين محاولاتهما وسط أفضلية نسبية من جانب فريق مانشستر يونايتد , قبل أن يخرج لينديلوف ويدخل بدلاً منه راشفورد من جانب مان يوناتيد , بعدها دخل مارسيال منطقة الجزاء بمهارة فردية ثم أرسل عرضية أبعدها الدفاع بصعوبة , كاد مروان فيلايني أن يسجل هدف أول بعد عرضية ورأسية أبعدها الحارس .

 

مرر أندرسون كرة بينية الى أرناتوفيتش لكن الأخير فشل في تحويلها الشباك في الدقيقة ” 67 ” , ثم خرج بوجبا ومارسيال ودخل بدلاً منه فريد وماتا , ثم سجل مان يونايتد هدف تقليص الفارق عن طريق ( ماركو راشفورد ) , وذلك بعد كرة عرضية من ركنية من الجانب الأيسر نفذها لوك شو حولها راشفورد بطريقة رائعة في الشباك في الدقيقة ” 71 ” . 

 

وفي الدقيقة ” 74 ” سجل فريق وست هام هدف ثالث عن طريق ( ماركو ارناوتوفيتش ) بعد كرة بينية من مارك نوبل انفرد من خلالها ماركو بالحارس دي خيا قبل أن يسدد كرة في الشباك , سدد مكتوميناي كرة قوية أبعدها الحارس في الدقيقة ” 82 ” , مرت الدقائق وسط محاولات يائسة من الشياطين الحمر , وينتهي اللقاء 3-1 لصالح وست هام .

التعليقات