التخطي إلى المحتوى
أول تحرك من الأهلي بعد انسحاب صلة وسبورتا

أول تحرك من الأهلي بعد انسحاب صلة وسبورتا

أول تحرك من الأهلي بعد انسحاب صلة وسبورتا

قرر محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي، تشكيل لجنتين، الأولى لبحث فسخ التعاقد مع شركتي “صلة” و”سبورتا” السعوديتين، والثانية للإشراف على تنظيم مبارياته المقبلة.
وكانت شركتا “صلة” و”سبورتا” قررت فسخ التعاقد مع الأهلي، على خلفية أزمة الجماهير مع تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة العامة بالسعودية في مباراة حوريا الغيني بدوري الأبطال.
وتضم اللجنة المسؤولة عن العقود المبرمة مع شركتي صلة الرياضية وسبورتا، بعد طلبهما رسميا فسخ التعاقد مع النادي، كلا من مستشار التسويق ومدير التسويق والمدير المالي والمشرف على الشؤون القانونية ومجموعة من المستشارين القانونيين لدراسة الموقف المالي والتسويقي والقانوني.
وقال محمد مرجان، المدير التنفيذي للأهلي، إن هذه اللجنة التي تم تشكيلها الخميس الماضي عقدت عدة اجتماعات، لبحث الأمور من كافة جوانبها بما يحفظ حقوق الأهلي المالية والتسويقية والقانونية.
وأضاف في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للأهلي، السبت، أن هذه اللجنة ستقوم برفع تقرير شامل إلى مجلس الإدارة لعرض الأمر كاملا عليه لاتخاذ القرارات التي تحفظ حقوق الأهلي.
من جانبه، سيرأس اللجنة الثانية -المسؤولة عن الإشراف الكامل على تنظيم جميع مباريات الأهلي القادمة والتنسيق مع الجهات الأمنية واتحاد الكرة- العامري فاروق نائب رئيس النادي، وعضوية كل من خالد الدرندلي أمين الصندوق وإبراهيم الكفراوي، عضو مجلس الإدارة ومحمد مرجان المدير التنفيذي وممثلي الإدارات المعنية.
وقال محمد مرجان إن تلك اللجنة بدأت اجتماعاتها منذ صدور قرار تشكيلها الخميس الماضي بالنظر في كافة الأمور المتعلقة بمباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامتها مساء الثلاثاء بملعب السلام.
وأكد المدير التنفيذي للأهلي أن اللجنة ستتوجه صباح غدًا الأحد لمعاينة ملعب السلام لتحديد الأماكن الخاصة بمقاعد الجماهير وفقا لفئة التذاكر، وكذلك المكان المخصص للسادة الاعلامين وضيوف الكاف والوافدين من الشركات الراعية.
وأتم قائلا: “تقوم اللجنة بالتنسيق مع الجهات الأمنية التي يقدر الأهلي دورها الكبير فى إقامة المباريات وتأمين سلامة الجماهير، حتى تخرج المباريات بالشكل الذي يليق بالأهلي ومكانته”.

التعليقات