التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الاهلى ووفاق سطيف اليوم الاثنين2أكتوبر الأهلي يضع قدماً في نهائي أبطال أفريقيا بالفوز على وفاق سطيف

الأهلي يضع قدماً في نهائي أبطال أفريقيا بالفوز على وفاق سطيف

وضع فريق الأهلي المصري قدماً في نهائي دوري أبطال أفريقيا , بعد الإنتصار المستحق الذي حققه الفريق على حساب نظيره فريق وفاق رياضي سطيف الجزائري , في اللقاء الذي أقيم على ملعب ” السلام ” في ذهاب نصف النهائي . 

 

وأنهى الأهلي اللقاء بالفوز بنتيجة 2-0 ليضع بذلك قدماً في نهائي أفريقيا , في حين سوف تقام مباراة الإياب على أرضية ملعب ” 8 ماي 1945 ” يوم 23 أكتوبر , في اللقاء الذي سبحث من خلالها وفاق سطيف على العودة في النتيجة . 

 

وألغى حكم المباراة هدفاً لصاحل فريق الأهلي بداعي التسلل على أزارو , قبل أن يسجل الأهدف هدف التقدم عن طريق ( وليد سليمان ) بعد كرة عرضية من حمودي حولها برأسية في الشباك , في الدقيقة ” 23 ” من زمن الشوط الأول .

 

وفي الدقيقة ” 42 ” سجل فريق الأهلي هدف ثاني عن طريق ( إسلام محارب ) بعد هفوة دفاعية من لاعب وفاق سطيف لتصل الى محارب الذي سدد كرة ارتطمت في القائم وتجاوزت خط المرمى , لينتهي الشوط الأول بقتدم الأهلي 2-0 .

 

وفي الشوط الثاني من المباراة , واصل الأهلي أفضليته ومحاولاته , حيث كاد أزارو أن يسجل هدف ثالث لكن كرته في القائم , ثم أهدر أزارو هدف محقق بعد كرة من محارب , ثم ألغى الحكم هدفاً لأزارو , لينتهي اللقاء بفوز الأهلي 2-0 . 

 

 

نتيجة مباراة الاهلى ووفاق سطيف اليوم الاثنين2أكتوبر

 

نتيجة مباراة الاهلى ووفاق سطيف اليوم ، وفاق سطيف اليوم، الاهلى ووفاق سطيف، الاهلى ووفاق سطيف اليوم، ملخص الاهلى ووفاق سطيف، ملخص الاهلى ووفاق سطيف، ملخص مباراة الاهلى ووفاق سطيف، ملخص مباراة الاهلى ووفاق سطيف اليوم، ملخص مباراة الاهلى ووفاق سطيف، ملخص مباراة الاهلى ووفاق سطيف اليوم، الاهلى اليوم، الاهلى ووفاق سطيف، الاهلى ووفاق سطيف اليوم، مباراة وفاق سطيف اليوم، مباراة الاهلى ووفاق سطيف، مباراة الاهلى اليوم، مباراة الاهلى ووفاق سطيف، ملخص وفاق سطيف، ملخص وفاق سطيف اليوم، ملخص الاهلى ووفاق سطيف، ملخص الاهلى، ملخص الاهلى اليوم، ملخص الاهلى ووفاق سطيف، نتيجة وفاق سطيف، نتيجة الاهلى ووفاق سطيف، نتيجة الاهلى، نتيجة الاهلى ووفاق سطيف، نتيجة مباراة وفاق سطيف، نتيجة مباراة الاهلى ووفاق سطيف، نتيجة مباراة الاهلى ووفاق سطيف اليوم، نتيجة مباراة الاهلى، نتيجة مباراة الاهلى ووفاق سطيف، نتيجة مباراة الاهلى ووفاق سطيف اليوم

التعليقات