التخطي إلى المحتوى
ألكاسير يواصل التألق ويقود دورتموند للفوز على أجسبورج

ألكاسير يواصل التألق ويقود دورتموند للفوز على أجسبورج

واصل فريق بروسيا دورتموند صدارته لبطولة الدوري الألماني الدرجة الأولى حيث رفع رصيده إلى 17 نقطة بفوز مثير على حساب ضيفه فريق اوغسبورغ بنتيجة 4-3 في مباراة الجولة السابعة التي أقيمت على ملعب سيغنال إيدونا بارك.

 

أهدر ماركو رويس هدف محقق لأصحاب الأرض بعد تمريرة مميزة من سانشو، ثم تقدم الضيوف في الدقيقة 22، بعد كرة مرفوعة من كرة ثابتة، أحدثت إرباك داخل المنطقة لتتهيأ للأيسلندي ألفريد فينيوغاسون الذي وضعها في المرمى. 

 

في الشوط الثاني، وبالتحديد في الدقيقة الثانية والستين، تمكن فريق بروسيا دورتموند من تسجيل هدف التعادل، بعد كرة إفتكها فيتسيل، ومررها إلى سانشو الذي مرر على طبق من ذهب للبديل باكو الكاسير الذي أدخلها المرمى بنجاح.

 

وعاد فريق اوغسبورغ للتقدم مجدداً بعد كرة عرضية من الجهة اليمنى، قابلها فيليب ماكس على القائم الثاني ووضعه، ولكن دورتموند تعادل مجدداً بواسطة المتألق الكاسير بعد كرة لعبها له رافائيل غيريرو، ووضعها الاسباني في المرمى.

 

لم يكتفي دورتموند بهدف التعادل، حيث تمكن من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة الرابعة والثمانين، عن طريق بديل آخر هو ماريو غوتزة، الذي وصلته بينية رائعة من أشرف حكيمي، ولكن اوغسبورغ تعادل مجدداً برأسية ميكائيل غريغوريتش.

 

وفيما ظن الجميع أن المباراة ستتنهي بالتعادل نجح باكو الكاسير في تسجيل هدف الفوز في الدقيقة السادسة والتسعين من المباراة من ركلة ثابتة سددها بشكل رائع اللاعب المعار هذا الموسم من برشلونة، لينتهي اللقاء بفوز دورتموند 4-3.

التعليقات