التخطي إلى المحتوى
حظك اليوم الاثنين 8 أكتوبر 2018 الابراج اليوم 8-10-2018 #الحمل_الثور_الجوزاء_السرطان_الاسد_العذراء_الميزان_العقرب_القوس_الجدي_الدلو_الحوت | برجك اليوم | حظك اليوم |حظك اليوم | تعرف على حظك في أبراج اليوم | برج الحمل ،برج الثور، برج الجوزاء،برج السرطان،برج الاسد،برج العذراء،برج الميزان،برج العقرب،برج القوس،برج الجدي،برج الدلو،برج الحوت توقعات الأبراج، توقعات الأبراج اليوم ،،برجك اليوم | توقعات الابراج اليومية | تعرف على حظك اليوم الاثنين 8-10-2018
حظك اليوم الجمعه 19 أكتوبر 2018 الابراج اليوم 19-10-2018 #الحمل_الثور_الجوزاء_السرطان_الاسد_العذراء_الميزان_العقرب_القوس_الجدي_الدلو_الحوت | برجك اليوم | حظك اليوم |حظك اليوم | تعرف على حظك في أبراج اليوم | برج الحمل ،برج الثور، برج الجوزاء،برج السرطان،برج الاسد،برج العذراء،برج الميزان،برج العقرب،برج القوس،برج الجدي،برج الدلو،برج الحوت توقعات الأبراج، توقعات الأبراج اليوم ،،برجك اليوم | توقعات الابراج اليومية | تعرف على حظك اليوم الجمعه 19-10-2018

حظك اليوم الاثنين 8 أكتوبر 2018 الابراج اليوم 8-10-2018 #الحمل_الثور_الجوزاء_السرطان_الاسد_العذراء_الميزان_العقرب_القوس_الجدي_الدلو_الحوت | برجك اليوم | حظك اليوم |حظك اليوم | تعرف على حظك في أبراج اليوم | برج الحمل ،برج الثور، برج الجوزاء،برج السرطان،برج الاسد،برج العذراء،برج الميزان،برج العقرب،برج القوس،برج الجدي،برج الدلو،برج الحوت توقعات الأبراج، توقعات الأبراج اليوم ،،برجك اليوم | توقعات الابراج اليومية | تعرف على حظك اليوم الاثنين 8-10-2018

 

كذب المنجمون ولو صدفوا

تعرف علي : مواصفات برج الحمل ، ، مواصفات برج الثور ،مواصفات برج السرطانـ مواصفات برج الاسدـ مواصفات برج العذراء  ،ـمواصفات برج برج الميزان  ،مواصفات برج العقرب  ،مواصفات برج القوس ،مواصفات برج الجدي ،مواصفات برج الدلو  ،مواصفات برج الحوت ـ، مواصفات برج الجوزاء 

 

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الإثنين 8/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

هناك الكثيرون لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم، لذلك نقدم لكم خدمة حظك اليوم لكل الأبراج، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أى قرار.

حظك اليوم الإثنين 8/10/2018 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اهتم بعلاقاتك
توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الإثنين لمواليد برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات منها اللطف وحب السلام، ويحاولون إرضاء الجميع، ومن مشاهير برج الميزان كيم كارداشيان.

كيمكيم

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

ستحقق نجاحا باهرا إذا قمت باختيار فريق عمل جيد لأنهم سيكونوا السبب فى نجاحك أو فشلك، فمن المعروف أن أصحاب برج الميزان يفضلون إرضاء الجميع، لكن ليست على حساب عملك، لذا حاول أن تفصل بين شخصيتك اللطيفة وعملك.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

إذا كنت تبحث عن هذا الحب المثالى الذى تشاهده فى الأفلام والروايات، فربما ستعانى خلال الفترة المقبلة، لذا حاول أن تعود لأرض الواقع بعض الشيء، وتفكر بعقلانية أكثر، لأن هذا سيكون بوابتك للسعادة، فالسعادة المطلقة أو الحزن المطلق المتواجدين فى الدراما ليسوا بنفس تفاصيلهم فى الحياة الحقيقية.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

لم تلتزم بزيارة الطبيب مثلما كان مقرر لك، إهمالك لتلك الزيارة أكثر من مرة سيؤثر عليك بشدة، فحاول أن تعالج الأمور فى بدايتها حتى لا تندم فيما بعد.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان الفترة المقبلة أن يشعر بالسعادة بسبب لقاء كان يعتقد أنه عابرًا، الأشخاص الذين نقابلهم فى حياتنا هم الأهم، وربما يرسم وجودهم ملامح مختلفة لحياتنا بأكملها، ولهذا حاول أن تلاحظ جيدًا الأشخاص الذين ستتعرف عليهم خلال الأيام المقبلة ولا تهمل علاقاتاك الإنسانية.

حظك اليوم الإثنين 8/10/2018 برج السرطان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. نجاحات فى جميع المجالات 

برج السرطان واحد من الأبراج التى تتسم بالمشاعر القوية والصادقة، وهو من مواليد الأبراج المائية الذى يشتهر مواليده بالإخلاص،  توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير البرج نيكول سابا.

necol-sabaنيكول سابا 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

على الرغم من الحالة النفسية السيئة التى تمر بها نتيجة الضغوط العائلية أو الاجتماعية أو المهنية، ولكن مشاريعك ستنجح، بل أنك قد ترشح لمنصب مهم أو تسعى إلى ترقية.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

يتوقع تأثيرًا إيجابيًا على حياتك العاطفية، وستحصل على كل الدعم من الحبيب وستلمس ‏منه تعاطفًا صادقًا، لذلك لن تشعر بالوحدة أو الحزن أو الإهمال على المستوى العاطفى.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

 لا تهمل نفسك على الصعيد الصحى وبادر بالاهتمام بوضعك العام وتفادى المشكلات والعمليات الجراحية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

سيجد نفسه يسير خلف إبداعه وبالتالى كل مايقوم به سينفذه بمهارة عالية، وستعود عليه بنجاحات لم يكن يتوقعها.

حظك اليوم الإثنين 8/10/2018 برج الأسد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تحتاج وقتا للراحة

  لمواليد برج الأسد توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتصف مواليده بأنه عاطفى ومبدع، كما أن ثقتة بنفسه تجعله ملفت للأنظار، وهو من مواليد الابراج النارية، ومن مشاهير برج الأسد النجمة التركية مريم أوزرلى الشهيرة بالسلطانة هيام.

Famous_Lion-23النجمة التركية مريم أوزرلى

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

الأوضاع المالية ستكون فى تحسن مستمر، ولكن سينغمس أكثر مما يجب فى المرح ما سيجعله يفقد تركيزة على حياته المهنية.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

ربما تشعر أن حياتك العاطفية تستهلك الجزء الأكبر من طاقتك، خاصة إذا كنت متزوج ومن فترة تعانى من التوترات فى علاقتك بشريك حياتك، كما يتوقع إعادة بحث المسؤوليات الواقعة على كل منكما.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

يتوقع إنك سوف تصاب بالتعب والإرهاق نتيجة لبذل المجهود ولكنك ستكون سعيد بأدائك، ولكنة سيكون مفيد أيضًا إذا أخذت فترة من الراحة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك إنك ستلعب دورًا فعالًا فى إتخاذ القرارات السريعة، وتنجز بإتقان المشاريع الكبيرة التى تخطط لها.

حظك اليوم الإثنين 8/10/2018 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اخرج وافرح

يعد برج الجوزاء من الأبراج الهوائية التى تتمتع بلين القلب وتحدى الصعاب، ونقدم لمواليد برج الجوزاء حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك على الصعيد العاطفى والمهنى والصحى، ومن مشاهير برج الجوزاء أنجلينا جولى.

أنجلينا جولىأنجلينا جولى

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

الوظيفة الجديدة التى التحقت بها مؤخرًا هى تجربة مهمة لحياتك، وسوف تحصل على خبرة كبيرة منها فاستفيد جيدًا.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

اجعل نفسك سعيدًا بأى شكل سواء الخروج أو السفر أو شراء ملابس جديدة، فهذا يجعلك أفضل وفى حالة أكثر هدوءً مما ينعكس على حياتك العاطفية.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

الافراط فى التدخين بشكل مبالغ فيه الفترة الأخيرة جعل منك ضحية لأمراض العصر ومنها القلب، فحاول أن تنقذ صحتك قبل فوات الأوان.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

يتوقع خبراء الفلك لمولود برج الجوزاء أن يقوم برحلة مهمة لحياته الأسرية يجد فيه شخص كان غايب منذ فترة طويلة.

حظك اليوم الإثنين 8/10/2018 برج الثور على الصعيد الصحى والعاطفى والمهنى.. ابدأ رحلتك نحو النجاح

حظك  اليوم لمواليد برج الثور على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، الذى يتسم بقدرته على احتواء الآخرين وامتصاص غضبهم، لكنه لا يمكن لأحد أن يسيطر على غضبه، وهو من الأبراج الترابية، ومن مشاهير هذا البرج الفنان جورج كلونى .

جورج كلونىجورج كلونى

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

رحلة التحدى بدأت فى العمل، فتحدى الفشل ومحاولات الآخرين الوقيعة بينك وبين رئيسك فى العمل، فهى رحلة لابد أن تنهيها بنفسك فى الآخر لصالحك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

لم يعد هناك بديل لحل مشاكلك العاطفية مع شريك حياتك سوى بالحوار والاقناع، وحاول أن تتنازل من أجل الحب.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

الصحة ليست فقط بتناول الغذاء الصحى، بل بالبعد أيضًا عن التوتر النفسى المستمر، حتى لا تجد نفسك فريسة للأمراض العصرية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الثور أن يراجع بعض القرارات المهمة التى تتخذها مؤخرًا من أجل أن يجعل حياته أكثر استقرارًا.

حظك اليوم الاثنين 8/10/2018 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. وازن بين حياتك وعملك

  توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الإثنين لمواليد برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات منها الذكاء محب للعمل، ومن مشاهير برج الجدى ياسمين عبد العزيز.

ياسمين عبد العزيز ياسمين عبد العزيز

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

من الواضح أن أصحاب برج الجدى يميلون للعمل الشاق ولا ينتهوا من عملهم قبل إتمامه على أكمل وجه، لذا يتوقع علماء الفلك أن يكون له نجاح باهر، لكن كن حذر فهذا سيفقدك الكثير من أصدقاء العمل.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

اذا استمريت بالاهتمام بالعمل دون أن توازن بين حياتك العاطفية وعملك ستتوترعلاقتك بشريك حياتك، فحاول الاهتمام هذة الفترة بشريك حياتك مثل اهتمامك قبل ان تفقده.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

برج الجدى يبذل جهد كبير فى عملة لذا فهو دائمًا ما يشعر بالتعب، فاحرص على زيارتك للطبيب بين الحين والآخر حتى تتجنب الآلام التى تشعر بها هذة الفترة، ومن الأفضل أن تأخذ وقت من الراحة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة

ينصحك علماء الفلك بألا تجعل إتقانك فى العمل يؤثر على حياتك الشخصية والعاطفية، وأن توزان بين الاثنين حتى لا تخسر أحدهما.

حظك اليوم الإثنين 8/10/2018 برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى حولك فرص رومانسية كثيرة 

 لمولود برج الحمل توقعات الأبراج وحظك اليوم الإثنين 8/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج النارى الذى يتميز مواليده بالشخصية الاستقلالية وحب المغامرات والتجارب الجديدة، ولكن يعيبه عدم قدرته على التحكم فى انفعالاته، ومن أبرز مشاهير برج الحمل الفنان العالمى الراحل عمر الشريف. 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

تعمل بتركيز اليوم ورغم ذلك لا تحصل على نتيجة مثمرة، ولا تحدث الأشياء بالطريقة التى تريدها مما يجعلك تشعر بالإحباط ولكن لا يجب أن تستسلم لهذا الشعور وإنما يجب أن تحفزك حوادث اليوم لأن تعمل على التخطيط لعملك مسبقا قبل الانتقال إلى الميدان.

برج الحمل على الصعيد العاطفى

الفرص الرومانسية فى كل شيء من حولك اليوم. ومع ذلك ، تحتاج إلى التحقق من الأولويات الخاصة بك قبل اختيار شريك حياتك بحيث لا تنشأ مشاكل فى المستقبل. إذا كنت بالفعل فى علاقة حاليًا فسوف تأخذها إلى المستوى التالى. من المحتمل أن يشعر شريكك نحوك بالمزيد من الحميمية، ورد فعلك على هذا سوف يشكل علاقتك فى المستقبل.

برج الحمل على الصعيد الصحى

ضعف نظرك يزداد يومًا بعد يوم فحاول أن تتبع القواعد الصحية لاستخدام الكمبيوتر وممارسة بعض التمارين المفيدة للعين.وحاول أن تتناول الأطعمة الغنية بالكاروتين بيتا. 

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل

يمكنك القيام برحلات قصيرة لأسباب مهنية أو شخصية. على الرغم من أنه ليس من السهل عليك القيام برحلات فى هذا الوقت ولكنك ستنجح فى القيام بذلك وستكون نتائجه جيدة. فاستمتع بنتائج نجاحك ومجهودك.

حظك اليوم الإثنين 8/10/2018 برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى كن حذرًا فى اختيار كلماتك

 لمولود برج القوس توقعات الأبراج وحظك اليوم الإثنين 8/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج النارى الذى يتميز مواليده بحب المغامرة والذكاء الشديد والتفاؤل المفرط، ولكن يعيبه أنه لا يحب تحمل المسؤولية وعدم اللباقة فى التعامل مع الآخرين، ومن أبرز مشاهير برج القوس الفنانة شيريهان.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

من المحتمل أن تتفوق فى أى وظيفة تنطوى على التفكير العميق ومن المرجح أن يؤدى المعلمون والمحامون والمناظرين والسياسيين من أبناء هذا البرج أداءً جيدًا فى مهنتهم. ومع ذلك ، فإن خططك قصيرة المدى تمثل مشكلة بالنسبة لك وقد تؤثر على التخطيط المالى الخاص بك.

برج القوس على الصعيد العاطفى

اليوم ، قد تجمع بعض المعلومات المهمة المتعلقة بشريكك والتى ستساعدك على تكوين رأى بشأن استمرار العلاقة من عدمه. فقد أرسل شريكك إشارات مربكة لبعض الوقت. ستساعد المعلومات التى تحصل عليها اليوم فى فهم المنطق وراء سلوكه، وبالتالى ستؤثر على مسار العلاقة المستقبلى.  فحاول أن تكون مرنا بما فيه الكفاية.

برج القوس على الصعيد الصحى

تعانى فى الأيام المقبلة بعض المشاكل فى البشرة فبعد أن كانت الأمور جيدة ولا توجد أى مشاكل ستعانى من ظهور مفاجئ لعدد كبير من البثور، وما يحدث فى بشرتك يحدث لباقى جسدك، فالمشاكل الصحية لديك تتطور بشكل بطيء وثابت وحان الوقت لمراجعة نظامك الغذائى.

توقعات علماء الفلك لبرج القوس

تحدث بصراحة مع الأشخاص الذين يهتمون بك وتحدث بشكل خاص عن القضايا التى تزعجك. سوف تهدأ سحابة عدم اليقين التى تعانيها فى غضون أسبوع. صديق مقرب أو أحد أفراد العائلة قد يوفر لك الراحة. ولكن كن حذرا أثناء اختيار كلماتك. اليوم أنت عرضة لسوء الفهم.

حظك اليوم الإثنين 8/10/2018 برج الدلو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى أحوالك المالية متقلبة
  لمولود برج الدلو توقعات الأبراج وحظك اليوم الإثنين 8/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الهوائى الذى يتميز مواليده بالذكاء الحاد والاستقلالية ولكن يعيبهم أنهم غير عاطفيين على الإطلاق وغالبًا ما تكون ردود أفعالهم غير منطقية، ومن أبرز مشاهير برج الدلو الفنانة لطيفة. 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

أحوالك المالية متقلبة اليوم وقد ترى نفسك تقع فى بعض الخسائر. لا تقلق كثيرا لأنها قد تكون خسارة صغيرة. كن حذرا. عائلتك تأتى لإنقاذك، قد تكون قادرًا على تغطية الخسائر فى وقت قريب جدًا. إذا كنت فى شركة ، فقد تجد موظفيك يأخذون خطوة إضافية بالنسبة لك.

برج الدلو على الصعيد العاطفى

لديك نظرة ناعمة تجاه حياتك العاطفية ومع ذلك قد توضع فى مواقف خالية من الشعور الحقيقى، وبالتالى لن تكون منبهرًا للغاية بمن يقدمون لك جزءًا من حياتهم. 

برج الدلو على الصعيد الصحى

من المرجح أن تكون حالتك الصحية ثابتة إلى حد كبير اليوم وقد تزول المشاكل الثانوية التى واجهتها فى الأيام القليلة الماضية. ومع ذلك ، فمن الضرورى أن تأخذ الخطوات اللازمة للحماية من الأمراض الطفيفة التى قد تتطور اليوم إذا تجاهلتها فإنها يمكن أن تأخذ أبعادًا خطيرة.

توقعات علماء الفلك لبرج الدلو

قد يكون هناك ضجة مفاجئة فى العواطف فى شخص قريب منك. والسبب ربما يكون أنت فلديك ميل للقفز بسرعة على الاستنتاجات، وبعدها تلقى باللوم على الشخص لكونه غير مخلص دون النظر بشكل صحيح فى المسألة. لذا يجب أن تتحلى بالصبر وتجلس لمراقبة الأحداث وانتظار أن تقع فى الوقت المناسب. 

حظك اليوم الإثنين 8/10/2018 برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى تحصل على معارف جدد

 لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم الإثنين 8/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الترابى الذى يتميز مواليده بالذكاء الشديد والاجتهاد والدأب لتحقيق الأحلام ولكن يعيبهم السعى الدائم للكمال والانتقاد الشديد للآخرين، ومن أبرز مشاهير برج العذراء الفنان باسل خياط. 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

على الرغم من أنك صادق ومجتهد يبدو أن النجاح لا يزال بعيدًا عن متناولك اليوم. المشاكل الطفيفة يمكن أن تنفجر وتعود لمطاردتك، لذلك من الأفضل تجنب أى خلاف فى مكان عملك. على صعيد آخر اليوم غير مناسب للاستثمارات ويفضل أن تحاول أن تأخذ إجازة إذا كان ذلك ممكنًا.

برج العذراء على الصعيد العاطفى

من المرجح أن تأخذ خطوة بشان مستقبلك العاطفى بسبب لفتة يقرر شريكك القيام بها. إذا كنت معتادًا على عشاء حميم، كن مستعدًا لتجمع عائلى صاخب ولكنه ودى. إذا كنت أعزبًا ، فيمكن أن تساعدك هذه الإيماءة على رؤية شريكك المحتمل فى ضوء جديد واتخاذ قرارات بشأن المستقبل وفقًا لذلك.

برج العذراء على الصعيد الصحى

عليك أن تمنح عينيك اهتمامًا خاصًا لا سيما إذا  كانت وظيفتك تتطلب إجهادًا شديدًا للعيون. يجب على الأشخاص الذين يقرأون الكثير أو يلتقطون صورًا أو يستخدمون الكمبيوتر بشكل مستمر خلال اليوم أن يريحوا أعينهم من وقت لآخر. قد يكون من المستحسن أيضًا أن تريح عينيك المتعبة ليوم واحد وأن تنظر إلى الطبيعة من أجل التغيير بدلاً من الكتب وشاشات الكمبيوتر.

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء

سيكون من الجيد إذا كرست وقتك وطاقتك فى تعليم الأطفال المحرومين. يمكنك التبرع ببعض متعلقاتك لبعض المحتاجين. حالتك المالية جيدة حتى يمكنك القيام بالأعمال الخيرية المالية. سوف تحصل بشكل جيد مع معارف جدد وستكون شائعة بينهم من أجل أعمالك الصالحة.

حظك اليوم الإثنين 8/10/2018 برج العقرب على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. اهتم بصحتك

الحياة  المالية هى ما يبحث عنها ولكن لا يحتفظ بالمثالية كثيرا لان الفوضى تغلب عليه احيانا، هذه هى أبرز صفات برج العقرب الذى نقدم له اليوم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، والجدير بالذكر أن الفنان شاروخان من أبرز مشاهير برج العقرب.

شاروخانشاروخان

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

الشغل ليس كل ما يجب ان تبحث عنه حاول أن توازن بين الاشياء فى حياتك حتى تصل للسعادة، وقلل من ساعات العمل بعد تنظيم.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

الحب لا ينتظرك فلا تدع حياتك رهن لمن يلعب بها كل حين واخر وانتهز فرصة جيدة بالاختيار الصحيح.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

الأطعمة التى تحتوى على نسبة عالية من التوابل والبهارات سوف تر بصحتك وتسببب لك بعض المشاكل مثل التهاب المعده وغيرها من الامور .

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العقرب أن يهرب من مشكلة فى الشغل بالحصول على اجازة حتى تتحسن الظروف الفترة المقبلة،مما يقلل من التوتر.

حظك اليوم الإثنين 8/10/2018 برج الحوت على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. احلم وتمسك بحلمك

يتمتع بحبه للحياة ويهتم باموره الشخصية دون تدخل من احد هذه هى أبرز صفات برج الحوت الذى نقدم له توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، والجدير بالذكر أن الفنانة يسرا من أبرز مواليد برج الحوت.

يسرايسرا

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

نظم وقتك فى الشغل حتى لا تتأخر سواء فى مواعيد الحضور او الانصراف، وحتى لا تجد نفسك مضطر للسهر لوقت متاخر.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

ليس كل من يحيط بك يتمنى لك الخير والحب احسن جيدا اختيارهم.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

صحتك مرهونة بان تقلل من القلق والتوتر الذى تعانى منه فكن حذر قليلا الفترة المقبلة من اى شخص يحاول أن يعكر من صفو مزاجك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة

يتوقع خبراء الفلك لمولود برج الحوت أن يجد حب جديد ينسيه تجربة غدر قاسية مر بها مؤخرا بسبب الاخلاص .

توقعات حظك اليوم الاثنين 8 ، نقدم توقعات الأبراج الصينية وحظك اليوم في جميع الأبراج برج ( الحوت، الدلو، العذراء، القوس، العقرب ، الجوزاء، الثور، الميزان، العقرب، الجدي، الحمل، الاسد ) مع كوكبة من علماء الفلك في مصر والوطن العربي وعلى رأسهم ماغي فرح ومايشال حايك، وكارمن شماس وهالة عمر وجوي عياد وعبير اللباد ومحمد فرعون لمعرفة حظك في الحب والصحة والعمل وقد تصيب او تخطيء هذه التوقعات ولكنها تظل في مجملها للتسلية والترفية فقط في ابراج مكتوب.

ابراج اليوم هو علم ودراسة وقد قسم العلماء الأبراج الى أربعة أنواع رئيسية ويندرج تحت كل تقسيم ثلاثة أبراج وسوف نعرضها لكم ليتعرف كل صاحب برج عن نوعية برجه وصفاته وعيوبة وهم كالآتي :

الابراج الناريه وهذه الأبراج تمثل التألق والحيوية والابداع وأنها مثالية كما تتميز أصحاب هذه الأبراج بالانشغال بأمور الذات ومن هذه الأبراج برج( الأسد والحمل والقوس )، الأبراج المائية يتميز أصحابها بالعاطفة الشديدة والرومانسية ويملكون انفعالات وتعبيرات عاطفية دفينة ونجدهم في برج (العقرب والسرطان والحوت) كما يوجد الأبراج الترابية ويشتهر أصحابها بالأناقة والواقعية وبالفخامة كما أنهم متحفظين وتقليدين ونجدهم في برج ( الجدي والثور والعذراء)، ونجد الأبراج الهوائية يتميز أصحابها بالذكاء والخبرة والطاقة الفكرية والذكاء الشديد ونجدهم في برج (الميزان والجوزاء والدلو).

 

 

 

 

 

 

توقعات الابراج وبرجك اليوم الاثنين | توقعات الابراج اليومية | حظك اليوم الاثنين 8-10-2018، توقعات الابراج الفلكية والتوقعات اليوم الاثنين 8 أكتوبر 2018، توقعات الابراج اليوم ماغى فرح 8 أكتوبر2018 وذلك من خلال متابعة توقعات حظك اليوم الاثنين 8-10-2018، توقعات الابراج اليومية، توقعات اليوم الاثنين 8 أكتوبر2018، توقعات حظك وحظك اليوم الاثنين 8 أكتوبر2018، حظك، حظك 8 أكتوبر، حظك 8/10/ 2018، حظك الاثنين حظك اليوم، حظك الاثنين يوم 8 نيسان/أكتوبر ٢٠١8، حظك اليوم، حظك اليوم 8 أكتوبر2018، حظك اليوم الاثنين، حظك اليوم الاثنين 8-10-2018، حظك اليوم الاثنين حظك والحب 8-10-2018، حظك اليوم 8-10-2018، حظك اليوم 8-10-2018.حظك يوم الاثنين 8-10-2018- حظك اليوم، حظك وابراج اليوم الاثنين 8-10-2018، حظك والحب 8-10-2018، حظك 8-10-2018، حظك 8-10-2018. حظك الاثنين 8-10-2018فرح ميشال، وتوقعات الابراج اليوم 8-10-2018

برجك اليوم، حظك اليوم ،حظك اليوم،تعرف على حظك في أبراج اليوم ، برج الحمل ،برج الثور، برج الجوزاء،برج السرطان،برج الاسد،برج العذراء،برج الميزان،برج العقرب،برج القوس،برج الجدي،برج الدلو،برج الحوت توقعات الأبراج، توقعات الأبراج اليوم ،،برجك اليوم،توقعات الابراج اليومية ،تعرف على حظك اليوم الاثنين 8-10-2018 حظك اليوم برج الحمل الاثنين 8 أكتوبر 2018،حظك اليوم برج الثور الاثنين 8 أكتوبر 2018،حظك اليوم برج السرطان الاثنين 8 أكتوبر 2018،حظك اليوم برج الاسد الاثنين 8 أكتوبر 2018،حظك اليوم برج العذراء الاثنين 8 أكتوبر 2018،حظك اليوم برج الميزان الاثنين 8 أكتوبر 2018،حظك اليوم برج العقرب الاثنين 8 أكتوبر 2018،حظك اليوم برج القوس الاثنين 8 أكتوبر 2018،حظك اليوم برج الجدي الاثنين 8 أكتوبر 2018،حظك اليوم برج الدلو الاثنين 8 أكتوبر 2018،حظك اليوم برج الحوت الاثنين 8 أكتوبر 2018،حظك اليوم برج الجوزاء الاثنين 8 أكتوبر 2018،

 

 

التعليقات