التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة البرتغال وبولندا اليوم الاثنين11أكتوبر البرتغال تحقق فوزاً صعباً على بولندا في دوري الأمم الأوروبية

البرتغال تحقق فوزاً صعباً على بولندا في دوري الأمم الأوروبية

حقق المنتخب البرتغالي فوزاً مستحقاً ومهماً على حساب نظيره المنتخب البولندي , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب ” سلاسكي الدولي ” بنتيجة 3-2 في الجولة الثالثة من دور المجموعات من دوري الأمم الأوروبية . 

 

ورفع المنتخب البرتغالي رصيده الى 6 نقاط في صدارة المجموعة الثالثة من التصنيف الأول , في حين تجمد رصيد المنتخب البولندي عند نقطة واحدة في المركز الثالث , في حين تأتي أيطاليا في المركز الثاني برصيد نقطة أيضاً .

 

وسجل المنتخب البولندي هدف التقدم عن طريق ( كريستوف بياتيك ) في الدقيقة ” 18 ” برأسية بعد كرة عرضية من ركنية , ثم سجل المنتخب البرتغالي هدف التعادل عن طريق ( أندريه سيلفا ) مستغلاً كرة عرضية في الدقيقة ” 31 ” . 

 

وفي الدقيقة ” 43 ” سجل المنتخب البرتغالي هدف ثاني عن طريق اللاعب ( كميل غليك ) بالخطأ في مرماه بعد كرة طولية من نيفيز الى رافا سيلفا الذي راوغ الحارس وسدد الكرة لترتطمت في غليك , لينتهي الشوط الأول 2-1 للبرتغال .

 

وفي الشوط الثاني , سجلت البرتغال هدف ثالث عن طريق ( بيرناردو سيلفا ) بعدما سدد كرة رائعة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة ” 52 ” , وسجلت بولندا هدف ثاني عن طريق ( جاكوب بواشتشيكوفسكي ) بتسديدة رائعة . 

 

نتيجة مباراة البرتغال وبولندا اليوم الاثنين11أكتوبر

 

نتيجة مباراة البرتغال وبولندا اليوم ، البرتغال اليوم، البرتغال وبولندا، البرتغال وبولندا اليوم، ملخص البرتغال وبولندا، ملخص البرتغال وبولندا، ملخص مباراة البرتغال وبولندا، ملخص مباراة البرتغال وبولندا اليوم، ملخص مباراة البرتغال وبولندا، ملخص مباراة البرتغال وبولندا اليوم، بولندا اليوم، البرتغال وبولندا، البرتغال وبولندا اليوم، مباراة البرتغال اليوم، مباراة البرتغال وبولندا، مباراة بولندا اليوم، مباراة البرتغال وبولندا، ملخص البرتغال، ملخص البرتغال اليوم، ملخص البرتغال وبولندا، ملخص بولندا، ملخص بولندا اليوم، ملخص البرتغال وبولندا، نتيجة البرتغال، نتيجة البرتغال وبولندا، نتيجة بولندا، نتيجة البرتغال وبولندا، نتيجة مباراة البرتغال، نتيجة مباراة البرتغال وبولندا، نتيجة مباراة البرتغال وبولندا اليوم، نتيجة مباراة بولندا، نتيجة مباراة البرتغال وبولندا، نتيجة مباراة البرتغال وبولندا اليوم

 

 

التعليقات