التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة العراق والارجنتين اليوم الاثنين11أكتوبر فوز كبير للارجنتين على العراق

فوز كبير للارجنتين على العراق

حقق المنتخب الأرجنتيني مساء اليوم الخميس الفوز على نظيره المنتخب العراقي في إفتتاح مباريات المنتخبين في البطولة الرباعية الدولية المقامة في المملكة العربية السعودية، والتي تضم أيضاً السعودية والبرازيل، بنتيجة 4-0.

 

افتتح المنتخب الارجنتيني التسجيل في الدقيقة الثامنة عشر من المباراة بهدف رائع للغاية، بعد كرة مرفوعة بإتقان من الجهة اليسرى بإتجاه القائم الثاني، قابلها مهاجم فريق إنتر ميلان لاوتارو مارتينيز بتسديدة رائعة على الطائر في المرمى.

 

وفي الدقيقة الثالثة والخمسين، سجل المنتخب الأرجنتيني ثاني الأهداف، بعد كرة مر بها باولو ديبالا بشكل رائع، ومررها إلى روبيرتو بيريرا داخل منطقة الجزاء، ليتقدم بها نجم واتفورد الإنجليزي ويسددها في المرمى العراقي بنجاح.

 

وجاء الهدف الثالث لراقصي التانغو في الدقيقة الثانية والثمانين من المباراة، بعد كرة مرفوعة من ركلة ركنية، قابلها إدواردو سالفيو برأسية وهيأها إلى اللاعب البديل جيرمان بيزيلا برأسية في مرمى جلال حسن حارس منتخب العراق.

 

وجاء الهدف الرابع في اللحظات الأخيرة عن طريق البديل الآخر، فرانكو سيرفي مهاجم فريق بنفيكا البرتغالي، الذي إنطلق بالكرة من وسط الملعب وإخترق منطقة الجزاء، ثم سددها ببراعة في المرمى، لينتهي اللقاء بفوز الأرجنتين 4-0.

نتيجة مباراة العراق والارجنتين اليوم الاثنين11أكتوبر

 

نتيجة مباراة العراق والارجنتين اليوم ، العراق اليوم، العراق والارجنتين، العراق والارجنتين اليوم، ملخص العراق والارجنتين، ملخص العراق والارجنتين، ملخص مباراة العراق والارجنتين، ملخص مباراة العراق والارجنتين اليوم، ملخص مباراة العراق والارجنتين، ملخص مباراة العراق والارجنتين اليوم، الارجنتين اليوم، العراق والارجنتين، العراق والارجنتين اليوم، مباراة العراق اليوم، مباراة العراق والارجنتين، مباراة الارجنتين اليوم، مباراة العراق والارجنتين، ملخص العراق، ملخص العراق اليوم، ملخص العراق والارجنتين، ملخص الارجنتين، ملخص الارجنتين اليوم، ملخص العراق والارجنتين، نتيجة العراق، نتيجة العراق والارجنتين، نتيجة الارجنتين، نتيجة العراق والارجنتين، نتيجة مباراة العراق، نتيجة مباراة العراق والارجنتين، نتيجة مباراة العراق والارجنتين اليوم، نتيجة مباراة الارجنتين، نتيجة مباراة العراق والارجنتين، نتيجة مباراة العراق والارجنتين اليوم

 

 

التعليقات