التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة مصر وسوازيلاند اليوم الجمعه12أكتوبر

 مصر تكتسح سوازيلاند في تصفيات كأس أمم أفريقيا

مصر تكتسح سوازيلاند في تصفيات كأس أمم أفريقيا

حقق المنتخب المصري فوزاً كاسحاً وثميناً على نظيره منتخب سوازيلاند , في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب ” السلام ” بنتيجة 4-1 في الجولة الثالثة من دور المجموعات من تصفيات كأس الأمم الأفريقية ( الكاميرون 2019 ) . 

 

ورفع المنتخب المصري رصيده الى 6 نقاط في صدارة المجموعة العاشرة بفارق الأهداف مؤقتاً عن تونس التى ستلعب غداً أمام النيجر في نفس الجولة , بينما تجمد رصيد سوازيلاند عند نقطة واحدة فقط في المركز الرابع بجانب النيجر . 

 

وسجل المنتخب المصري هدف التقدم عن طريق ( أحمد المحمدي ) بعد كرة ركنية ثم رأسية تابعها في الشباك في الدقيقة ” 7 ” , ثم سجل المنتخب المصري هدف ثاني عن طريق ( عمرو وردة ) مستغلاً كرة عرضية من المحمدي . 

 

وفي الدقيقة ” 29 ” سجلت مصر هدف ثالث عن طريق ( محمود حسن تريزيجيه ) مستغلاً تمريرة بينية من النني قبل أن يسدد الكرة في الشباك , ثم سجل اللاعب ( محمد صلاح ) هدف رابع بعد ركنية سددها مباشرة في الشباك . 

 

وفي الشوط الثاني , سجل منتخب سوازيلاند هدف شرفي عن طريق ( سيبونجينكوسي غاميدزي ) بعد تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة ” 85 ” , خرج صلاح في اللحظات الأخيرة بسبب الإصابة , لينتهي اللقاء 4-1 . 

نتيجة مباراة مصر وسوازيلاند اليوم ، مصر اليوم، مصر وسوازيلاند، مصر وسوازيلاند اليوم، ملخص مصر وسوازيلاند، ملخص مصر وسوازيلاند، ملخص مباراة مصر وسوازيلاند، ملخص مباراة مصر وسوازيلاند اليوم، ملخص مباراة مصر وسوازيلاند، ملخص مباراة مصر وسوازيلاند اليوم، سوازيلاند اليوم، مصر وسوازيلاند، مصر وسوازيلاند اليوم، مباراة مصر اليوم، مباراة مصر وسوازيلاند، مباراة سوازيلاند اليوم، مباراة مصر وسوازيلاند، ملخص مصر، ملخص مصر اليوم، ملخص مصر وسوازيلاند، ملخص سوازيلاند، ملخص سوازيلاند اليوم، ملخص مصر وسوازيلاند، نتيجة مصر، نتيجة مصر وسوازيلاند، نتيجة سوازيلاند، نتيجة مصر وسوازيلاند، نتيجة مباراة مصر، نتيجة مباراة مصر وسوازيلاند، نتيجة مباراة مصر وسوازيلاند اليوم، نتيجة مباراة سوازيلاند، نتيجة مباراة مصر وسوازيلاند، نتيجة مباراة مصر وسوازيلاند اليوم

تصفيات امم افريقيا 2019
19:00 مصر الجولة 3 سوازيلاند

 

التعليقات