التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة انجلترا وكرواتيا اليوم الجمعه12أكتوبر

إنجلترا تكتفي بالتعادل أمام كرواتيا في دوري الأمم الأوروبية

إنجلترا تكتفي بالتعادل أمام كرواتيا في دوري الأمم الأوروبية

اكتفى المنتخب الإنجليزي بالتعادل أمام نظيره المنتخب الكرواتي , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الجمعة على أرضية ملعب ” ريوجيفيكا ” بنتيجة 0-0 , وذلك في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات من دوري الأمم الأوروبية .

 

ورفع المنتخب الإنجليزي رصيده الى نقطة واحدة فقط في المركز الثاني في المجموعة الرابعة من التصنيف الأول , كما رفعت كرواتيا رصيده الى نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف , بينما تتصدر إسبانيا المجموعة برصيد 6 نقاط . 

 

الشوط الأول , لم يشهد الكثير من الفرص بين المنتخبين , حيث أن الشوط الأول شهد فرصة من جانب إنحلترا عن طريق إيرك داير بعد كرة رأسية أرتطمت في القائم , بينما رد كراماريتش بفرصة أبعدها الحارس بيفكورد , لينتهي الشوط 0-0 .

 

وفي الشوط الثاني من المباراة , أهدر المنتخب الفرنسي العديد من الفرص , حيث أرتطمت رأسية هاري كين في العارضة , في حين أهدر ماركوس راشفورد فرصتين سانحتين للتسجيل بغرابة شديدة وسط تألق من حارس كرواتيا .

 

يذكر أن المباراة أقيمت دون جمهور , بسبب العقوبة المفروضة على المنتخب الكرواتي من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ” يويفا ” , وذلك بسبب ظهور إشارة سياسية على أرضية الملعب قبل مباراة للفريق في صفيات “يورو 2016 “.

نتيجة مباراة انجلترا وكرواتيا اليوم ، انجلترا اليوم، انجلترا وكرواتيا، انجلترا وكرواتيا اليوم، ملخص انجلترا وكرواتيا، ملخص انجلترا وكرواتيا، ملخص مباراة انجلترا وكرواتيا، ملخص مباراة انجلترا وكرواتيا اليوم، ملخص مباراة انجلترا وكرواتيا، ملخص مباراة انجلترا وكرواتيا اليوم، كرواتيا اليوم، انجلترا وكرواتيا، انجلترا وكرواتيا اليوم، مباراة انجلترا اليوم، مباراة انجلترا وكرواتيا، مباراة كرواتيا اليوم، مباراة انجلترا وكرواتيا، ملخص انجلترا، ملخص انجلترا اليوم، ملخص انجلترا وكرواتيا، ملخص كرواتيا، ملخص كرواتيا اليوم، ملخص انجلترا وكرواتيا، نتيجة انجلترا، نتيجة انجلترا وكرواتيا، نتيجة كرواتيا، نتيجة انجلترا وكرواتيا، نتيجة مباراة انجلترا، نتيجة مباراة انجلترا وكرواتيا، نتيجة مباراة انجلترا وكرواتيا اليوم، نتيجة مباراة كرواتيا، نتيجة مباراة انجلترا وكرواتيا، نتيجة مباراة انجلترا وكرواتيا اليوم

 

التعليقات