التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة ليبيا ونيجيريا اليوم الاثنين13أكتوبر

ليبيا تتعرض لهزيمة ثقيلة أمام نيجيريا

ليبيا تتعرض لهزيمة ثقيلة أمام نيجيريا

تعرض المنتخب الليبي مساء اليوم السبت لخسارة ثقيلة على يد مضيفه منتخب نيجيريا بنتيجة ( 0-4 ) في المباراة التي أقيمت على ملعب ( احمد بيلو ) في مدينة كادونا في الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم افريقيا 2019.

 

ليرفع منتخب نيجيريا رصيده من النقاط إلى 6 نقاط في المركز الثاني في المجموعة الخامسى خلف المتصدر منتخب جنوب أفريقيت الذي يملك 7 نقاط، وجاء المنتخب الليبي رصيده لـ 4 نقاط في المركز، قبل منتخب السيشل الأخير.

 

تمكن المنتخب النيجيري من إفتتاح التسجيل في الدقيقة الرابعة من اللقاء عن طريق ركلة جزاء سددها بنجاح مهاجم فريق تشانغتشوي ياتاي الصيني، أوديون إيغالو، لينتهي شوط المباراة الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف مقابل لاشيء.

 

في الشوط الثاني، وبالتحديد عن الدقيقة الثامنة والخمسين سجل المنتخب النيجيري الهدف الثاني، عن طريق أوديون إيغالو مرة أخرى، بعد تمريرة بينية رائعة من اليكس ايوبي، لينفرد بالحارس ويراوغه ثم يضع الكرة في المرمى بنجاح.

 

وفي الدقيقة التاسعة والستين سجل منتخب النسور الخضراء ثالث الأهداف، عن طريق إيغالو مجدداً الذي وصل إلى الهاتريك، وإختتم الرباعية، في الدقيقة التسعين من اللقاء، ليحقق المنتخب النيجيري فوز كبير بنتيجة ( 4-0 ).

نتيجة مباراة ليبيا ونيجيريا اليوم ، ليبيا اليوم، ليبيا ونيجيريا، ليبيا ونيجيريا اليوم، ملخص ليبيا ونيجيريا، ملخص ليبيا ونيجيريا، ملخص مباراة ليبيا ونيجيريا، ملخص مباراة ليبيا ونيجيريا اليوم، ملخص مباراة ليبيا ونيجيريا، ملخص مباراة ليبيا ونيجيريا اليوم، نيجيريا اليوم، ليبيا ونيجيريا، ليبيا ونيجيريا اليوم، مباراة ليبيا اليوم، مباراة ليبيا ونيجيريا، مباراة نيجيريا اليوم، مباراة ليبيا ونيجيريا، ملخص ليبيا، ملخص ليبيا اليوم، ملخص ليبيا ونيجيريا، ملخص نيجيريا، ملخص نيجيريا اليوم، ملخص ليبيا ونيجيريا، نتيجة ليبيا، نتيجة ليبيا ونيجيريا، نتيجة نيجيريا، نتيجة ليبيا ونيجيريا، نتيجة مباراة ليبيا، نتيجة مباراة ليبيا ونيجيريا، نتيجة مباراة ليبيا ونيجيريا اليوم، نتيجة مباراة نيجيريا، نتيجة مباراة ليبيا ونيجيريا، نتيجة مباراة ليبيا ونيجيريا اليوم

 

 

التعليقات